Featured Video Play Icon

تريلر: نظرة أولى على دراما 11 سبتمبر The Looming Tower

نشرت Hulu مؤخراً أول فيديو ترويجي للمسلسل الدرامي القصير The Looming Tower والذي من المنتظر أن تبدأ حلقاته بالتوفر عبر المنصة بدايةً من الـ28 من فبراير/شباط من العام المقبل 2018.

Looming Tower يركز على الصراع بين المباحث الفدرالية FBI ووكالة المخابرات المركزية الأمريكية CIA في السنوات التي سبقت وأدت إلى وقوع حادثة 11 سبتمبر الشهيرة. المسلسل مقبتس من كتاب لـLawrence Wright حاز على جائزة البوليتزر.

المسلسل من بطولة النجم Jeff Daniels بالاضافة إلى كل من Michael Stuhlbarg وBill Camp وPeter Sarsgaard وأيضاً كل من Tahar Rahim وLouis Cancelmi وSullivan Jones وكذلك Wrenn Schmidt وElla Rae Peck وكذلك Virginia.

المسلسل يبقى أحد المسلسلات المنتظرة جداً في العام المقبل خاصةً وأنّه سيكون مسلسل محدود سنرى قصته التي كما هو واضح حاول القائمين عليها جعلها واقعية ودقيقة إلى أبعد حد ممكن.

Hulu قدمت نجاح كبير للغاية عام 2017 بفضل مسلسلها الرئيسي The Handmaid’s Tale الذي خطف الأضواء بالاضافة إلى مسلسلات آخرى متعددة تواجدت في فئات معينة وتحاول المنصة حالياً أن تكون سنة 2018 أفضل لذلك نراها تنوع في محتواها الأصلي أكثر وتحاول جذب الأنظار أكثر ومسلسل قصير من بطولة نجم مثل Jeff Daniels ويتمحور حول قصة مهمة ومثيرة للاهتمام مثل أحداث 11 سبتمبر سيكون أمر جيد جداً قد يجعلنا نرى هذا المسلسل ينافس في فئات المسلسلات القصيرة العام المقبل في حفلات الجوائز.