موسم كوميديا نتفليكس Love الثالث سيكون الأخير

أعلنت Netflix رسمياً أنَّ الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي Love سيكون الأخير وأنّه من المنتظر أن تتوفر حلقاته في الـ9 من مارس/آذار من عام 2018.

Love هو مسلسل كوميدي استطاع في موسميه الأول والثاني أن يُقدمنا لبطلين هما غاس وميكي ثم عرفنا عليهما على أنّهما شخصين يعانيين من مشاكل متعددة في علاقاتهما وطريقة تعاطيهما مع الحياة بشكل عام لكن منذ أن تعرفا على بعضهما البعض حياة كل منهما اختلفت قليلاً وعلى مدى الحلقات نمت علاقة معينة بين الشخصين حتى رأينا تغير الأحداث خلال الحلقات.

المسلسل حصل على التجديد في وقت مبكر من هذا العام ولكن قرار Netflix بجعل الموسم الثالث هو الأخير لم يتم الاعلان عنه سوى الآن، بالطبع القائمين على المسلسل أعلنوا عن سعادتهم الكبيرة بحصولهم على الفرصة الكاملة لسرد قصة المسلسل وانهاءه كما يجب ووعدوا أنَّ يقدموا موسماً ثالثاً من أفضل ما يمكن.

Love هو تجربة أتت من الكاتب والمنتج المنفذ الشهير Judd Appatow الرجل الذي وقف خلف العديد من مسلسلات وأفلام الكوميديا في الأعوام الماضية وتجربته مع Netflix كانت ناجحة إلى حدٍ ما إذا ما نظرنا للجانب الايجابي بأنَّ مسلسله استطاع أن يستمر لثلاث مواسم وأن يسرد قصته كما يجب.

فنياً المسلسل لم يعجب النقاد بشكل كبير وشخصياً لم يستطع المسلسل خلال موسميه أن يلفت انتباهي بأي شكل لأي شيء استثنائي، فلم أره سوى مسلسل كوميدي عادي يحاول أن يقدم قصة حول شخصين مضطربين بشكل أو بآخر وبعض الرومانسية والكوميديا الخفيفة في الوسط لم تلقى استحساني ولكن من الجيد أنّه سيتم انهاءه مبكراً لنرى ما إذا كان Judd يُخطط لانتاج المزيد من المسلسلات وما هو مشروعه المقبل.