HBO تُحدد موعد عودة مسلسلاتها الكوميدية Crashing وDivorce

موسم 16/17 التلفزي شهد حضور مسلسلات كوميدية جديدة عديدة على شاشة HBO أبرزها المسلسلين الكوميديين Divorce وCrashing أحدهما عُرض في خريف العام الماضي والآخر عرض في الربع الأول من هذا العام، ولكن في هذا الموسم قررت HBO أن تجعلهما يعرضا جنباً إلى جنب في فترة الربع الأول من عام 2018.

حددت القناة رسمياً اليوم تاريخ 14 يناير/كانون الثاني موعداً لبدء عرض المواسم الثانية لكل من المسلسلين الكوميديين Crashing وDivorce، الأخير كنا نعلم سلفاً أنّه سيُعرض في ذلك الشهر من التريلر الذي تم نشره مسبقاً، ولكن لم تكن لدينا أية فكرة عن موسم Crashing الثاني وها نحن ذا الآن نُحصل على التاريخ بالتحديد.

Divorce بالطبع هو مسلسل كوميديا سوداء من بطولة النجمة Sarah Jessica Parker تدور أحداثه حول الزوجين فرانسيس وروبرت الذين يقرران الطلاق من بعضهما البعض ولكن كلاهما يكتشف أنَّ العملية صعبة ومعقدة وطويلة للغاية بالذات مع العديد من المتغيرات التي يدور حولها الأمر مثل المكان الذي يعيشون فيه نيويورك بالاضافة إلى الحالة الاقتصادية والعاطفية لكلاهما.

اما Crashing فهو كوميديا تدور قصتها حول (بيت) كوميديان لا يتمتع بنجاح كبير في مزاولة مهنة العروض الكوميدية ويحاول أن يجد لنفسه طريق في نيويورك التي أصبحت صعبة جداً على الكوميديين، معاناته تزداد عندما يكتشف أن زوجته تخونه ثم تضطر أن تهجره وترحل مع عشيقها مما يجعله وحيداً يحاول أن يصنع مسيرته الكوميدية. المسلسل بالطبع من تأليف وبطولة الكوميديان Pete Holmes.

للآسف كنا نأمل أن نرى Westworld معهم ولكن حسب آخر الأخبار ذلك لن يحدث، لذا غالباً سنرى المسلسل القصير Mosaic الذي هو جزء من تطبيق تفاعلي أشرف على انجازه المخرج Steven Soderbergh وربما قد تعرض HBO بعض الانتاجات البريطانية أو الأوروبية التي تحصلت على حقوق عرضها في الولايات المتحدة بجانب هذين المسلسلين.