Featured Video Play Icon

العالم يتغير في تريلر موسم The Crown الثاني

نشرت Netflix اليوم تريلر جديد للموسم الثاني من مسلسل الدراما التاريخي الناجح The Crown والذي يُنتظر أن تتوفر حلقات موسمه الثاني في بداية الشهر المقبل ديسمبر/كانون الأول.

في التريلر وكما هو متوقع سنشاهد قفزة زمنية ستأخذنا إلى فترة حرجة من حكم الملكة اليزابيث الثانية، فترة بدأ البعض فيها يشكك في النظام الملكي في بريطانيا وتعالت بعض المطالب بالغاءه بينما تحاول الملكة تدارك تلك الأمور تجد نفسها محاطة بعديد من المشاكل والفضائح التي يكون بطلها من داخل العائلة اما من قبل اختها الأميرة مارغريت أو من قبل زوجها الأمير فيليب.

من الواضح تماماً أنَّ الموسم الثاني سيركز أكثر على الصراعات الداخلية في العائلة المالكة وربما لن يتسنى لنا رؤية شخصية مؤثرة من عالم السياسة في هذا الموسم كما حدث وشاهدنا السير ونستون تشرشل في الموسم الماضي ولكن ذلك لا يعني أنَّ الأمور السياسية ستكون جانبية بل من المؤكد أنّهم سيعطوها بعض الوقت في حلقات معينة.

بالطبع The Crown هو مسلسل درامي يخطط للاستمرار لـ6 مواسم لمحاكاة حياة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا والمحطات التي واجهتها في حياتها، الموسم الأول ركز على الفترة الأول من حكمها بدايةً من جلوسها على العرش واستمراراً بالعديد من المشاكل التي واجهتها في سنوات حكمها الأولى.

المسلسل سيُغير جلده كاملاً بعد الموسم الثاني، حيث ينوي أن يقفز قفزة زمنية كبيرة بعض الشيء ويركز على فترة مختلفة من حياة الملكة والعائلة الملكية في الموسمين الثالث والرابع، حالياً بتنا نعرف من ستلعب دور الملكة بينما مازلنا ننتظر معرفة البقية.

الموسم الثاني من المسلسل سيتوفر على منصة Netflix كاملاً في الـ8 من ديسمبر/كانون الأول، حتى ذلك الوقت شاهدوا التريلر.

  • Abdou mc

    انا في بداية مشاهذة الموسم الاول و هو رائع