Featured Video Play Icon

BBC تُطلق أول تريلر مجنون لدراما الجريمة المنظمة McMafia

نشرت BBC قبل قليل أول تريلر لمسلسل الدراما والاثارة المنتظر McMafia والذي يمثل تعاون جديد للقناة البريطانية مع قناة AMC الأمريكية حيث سيأخذنا المسلسل كما هو واضح إلى العديد من الأماكن حول العالم ويركز على عالم الجريمة.

McMafia هو دراما قصيرة ستتكون من 8 حلقات سيلعب دور البطولة فيها النجم البريطاني James Norton حيث يمثل دور آليكس شخص ذو أصول روسية نفي والديه إلى بريطانيا وترعرع هو هناك، يحاول أن يتجنب ماضي عائلته الاجرامي وارتباطهم بالجريمة المنظمة ويحاول أن يُدير عمل سليم لا ارتباط بينه وبين الجريمة ولكن الأمور ليست بتلك السهولة فماضي آليكس سيلاحقه وسيعكر عليه صفو حياته ويبدأ يهدد حياته وحياة من يحبه، ليجد نفسه آليكس فجأة منغمس في عالم الجريمة المنظمة العالمية والفساد السياسي وغسيل الأموال.

المسلسل مبني على كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلف Misha Glenny، تولى عملية تحويله لمسلسل كل من الكاتب Hossein Amini الذي عرفناه مسبقاً بكتابته لفيلم Drive وكذلك تواجد بجانبه الكاتب James Watkins.

BBC لم تُحدد بعد موعداً لهذا المسلسل ولكن كما هو واضح من التريلر المسلسل قادم في وقتٍ قريب ولمعرفتنا بنظام BBC يُمكننا توقع رؤية المسلسل في وقت ما قبل نهاية العام، بالطبع سنبقى متابعين معكم لآخر أخبار المسلسل وسننقلها أولاً بأول.

  • Abdou mc

    اتوق لارى مسلسل جديد قد يفلح و يفعل شيئا