موسم الكوميديا Baskets الثالث يحصل على موعد انطلاق

أعلنت FX اليوم عن تحديد تاريخ الـ23 من يناير/كانون الثاني المقبل موعداً لبدء عرض الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي الناجح Baskets.

Baskets بالطبع هو مسلسل كوميديا سوداء من تأليف كل من Zach Galifianakis (الذي يلعب دور البطولة) و Louis C.K وتدور احداثه حول شخصية تشيب باسكتس الذي يحلم ان يكون مُهرِجاً لكنه لن يوفق في اكمال دراسته بمدرسة المهرجين في باريس فينتهي به المطاف عائداً لكاليفونيا ليعيش مع أمه ويعاني الأمرين بين البحث عن عمل وبين ملاحقة حلمه والعمل كمهرج  وبين رؤية اخيه التوأم – Zach  يمثل الدورين بالطبع – الغريب والناجح نوعاً ما في عمله.

الموسم الماضي انتهى مع الأم باسكتس وهي تشتري أرض الروديو المحلية لتجعل ولَدَيها تشيب ودايل يعملان سوياً من أجل تحويل هذا الروديو إلى مكان فعال، لذا من الواضح تماماً أنَّ الموسم الثالث سيركز على محاولات عائلة باسكتس اعادة اعمار ذلك المكان والتفاهم والعمل سوياً وهي امور لا تجيدها عائلة باسكتس بشكل كبير.

المسلسل يحقق أرقام جيدة ومرضية بالنسبة لـFX وبشكل عام التمثيل الجوائزي جيد ففي العام الماضي استطاع Louie Anderson أن يحصل على جائزة أفضل ممثل مساعد وهذا العام ترشح مجدداً وترشح معه البطل Zach وذلك يجعل ثقة القناة فيه تزداد أكثر وأكثر وتؤكد استمراره.