Featured Video Play Icon

شبكة CBS تعطينا أول نظرة إلى مسلسل ويل فيرل الكوميديّ No Activity

أصدرت شبكة CBS تريلراً طويلاً لأول مسلسل كوميديّ ستعرضه على منصة العرض على الانترنت الخاصة بها CBS All Acess والذي ينتجه ويظهر فيه النجم الكوميدي الشهير ويل فيرل.

تدور قصة No Activity، المقتبس من مسلسل استرالي ناجح يحمل نفس الإسم، حول عملية مراقبة بطلها شرطيان قضيا الكثير من الوقت في رفقة بعضهما البعض جالسين في سيارة في ما يفترض انه عملية كبيرة للقضاء على الكارتيل. بالإضافة إلى ذلك، يضم المسلسل مجرمين لا يعرفان ما الذي يحدث حقا، عاملتي dispatch غير متفاهمتين، و two Mexican tunnelers يجدان نفسيهما قريبين من بضعهما البعض أكثر من اللزوم بالنظر إلى أنهما قد التقيا للتوّ.

سيظهر في المسلسل، كما هو واضح من التريلر الذي ترونه بالأعلى، زمرة من النجوم من بينهم ويل فيرل والفائز بالأوسكار جي كي سيمونز ونجم بريكين باد جيسي بليمونز، كما سيتولى الفائز بالأوسكار أدم مكاي مهمة إنتاج المسلسل بجانب فيرل الذي يشغر منصب منتج تنفيذي عبر شركته Funny or Die.

ستطلق CBS أول حلقة من المسلسل يوم 12 نوفمبر المقبل فيما يتوافق وعرض أخر حلقة من مسلسلها الأخر Star Trek: Discovery، على أن يتم توفير حلقات جديدة بشكل أسبوعيّ على غرار هذا الأخير.