نتفليكس تُقرر انهاء House of Cards بعد الموسم القادم

أعلنت Netflix قبل قليل عن أنَّ الموسم القادم – السادس – من أول مسلسلاتها الأصلية الأمريكية House of Cards سيكون الأخير، هذا الخبر يأتي بعد ساعات فقط من انتشار الأخبار التي تخص اتهام البطل Kevin Spacey بالاعتداء على طفل!

صباح اليوم انتشرت اخبار تخص الممثل Kevin Spacey بدأها الممثل Anthony Rapp الذي قال أنَّ Kevin Spacey حاول الاعتداء عليه واجبار نفسه بشكل جنسي عليه عندما كان Rapp يبلغ 14 عاماً فقط عام 1986، رداً على هذه الأخبار أصدر Spacey صباحاً بياناً اعتذر فيه عن تلك الحادثة وقال أنّه لا يتذكرها لأنّها قديمة جداً ولام الكحول واعتذر من Rapp على ما فعله تجاهه إذا ما كان ذلك سبب له أي مشاكل ثم في نفس البيان أعلن Spacey أنّه مثلي الجنس.

بالطبع مع انتشار موجة أخبار الاعتداءات الجنسية والتحرش في عالم هوليوود الجميع بات متخوف من أن يكون جزءاً منها، بالذات بعد ما حدث مع المنتج السينمائي Harvey Weinstein الذي انقلبت هوليوود عليه والعالم بأجمه، لذلك حاولت Netflix تدارك الأمر والقيام بفعل ما وهنا كان قرار انهاء المسلسل.

المسلسل بدأ عملية تصوير وانتاج الموسم الجديد قبل اسبوعين فقط، الذي من المتوقع أن يكون موسم حماسي مليء بالأحداث خاصةً مع النهاة القوية في الموسم الخامس والتي تركتنا في مكان مؤثر للغاية مع الكثير من الأسئلة والعديد من الأمور الأفكار المطروحة. الموسم السادس يُتوقع أن نراه في منتصف العام المقبل 2017

House of Cards كان البداية الحقيقية لـNetflix والمسلسل الذي أعطاها الانطلاقة الكبيرة وتواجد ذلك الطاقم فيه وبالذات Kevin Spacey ساعد في ذلك ولكن المسلسل فنياً حاد عن الطريق وبدأ في تقديم العديد من المبالغات على مستوى الكتابة، ثم ما زاد الطين بلة هو مغادرة كاتبه الرئيسي قُبيَل الموسم الخامس والآن يبدو أنَّ الوقت قد حان لنرى النهاية.