Featured Video Play Icon

الرجل الذي صنع جيمس بوند في مسلسل

هل سبق وسمعت باسم (آيان فلمينغ)؟ حسناً دعني أقرب لكَ الصورة وأقول ”زير نساء، مُقامر، جاسوس“ أعتقد أنك تقول الآن أن الحديث عن جيمس بوند وربما ما ذُكر في العنوان هو محاولةً للعودة بالتاريخ ربما لشخصية حقيقية تشابه جيمس بوند؟ لا، لا، لا، ليس ذلك أبداً بل أنا أتحدث عن (آيان فلمينغ).

(آيان فلمينغ) هو الجاسوس السابق الذي تحول إلى صحفي وكاتب وهو كاتب الشخصية الجاسوسية الأشهر بتاريخ العالم على الاطلاق العميل 007
قامت القناة البريطانية المميزة Sky Atlantic بانتاج مسلسل Fleming وهو مسلسل قصير مكون من 4 حلقات حول حياة (آيان فلمينغ) الذي يلعب دوره النجم السينمائي Dominic Cooper.

المسلسل سيتتبع حياة الكاتب (آيان فلمينغ) الذي تحول من مساعد أدميرال إلى جاسوس في الحرب العالمية الثانية وحتى النهاية عندما أُلهم وكتب شخصية جيمس بوند.

المسلسل من كتابة John Brownlow و Don MacPherson بالنسبة لـطاقم التمثيل يبدو قوياً بوجود Lara Pulver وAnn O’Neill بينما الاخراج سيكون لـMat Whitecross.

كل ما لدينا الآن هو فيديو تشويقي موجود في الاعلى وصور موجودة في الأسفل والباقي للانتظار ولا شيء غير الانتظار لمزيد حول المسلسل الذي يُشاع أنّه سيُعرض في بداية 2014.

ما رأيك؟ هل أنت متحمس لرؤية حياة الشخص الذي ابتدع جيمس بوند؟ أي جزء تود أن تراه أكثر من حياة ذلك الشخص، بداية جيمس بوند أم بدايته مع الجاسوسية؟ أخبرنا بذلك بالتعليقات.