Featured Video Play Icon

تريلر: سبايك لي ونتفليكس يقدمون لكم She’s Gotta Have it

نشرنا العام الماضي خبراً مفاده أنَّ Netflix تعاقدت مع المخرج الأمريكي الشهير Spike Lee لاعادة احياء فيلمه She’s Gotta Have it وتحويله لمسلسل درامي واليوم نشرت المنصة أول تريلر طويل لهذا المسلسل تشاهدوه أعلاه.

المسلسل يُركز على فتاة في آواخر العشرينات متحررة تعاني في ايجاد الوقت المناسب بين مهنتها وأصدقائها وبين 3 رجال تواعدهم من أجل أن تجد من يناسبها منهم، مع اختلاف شخصيات الرجال الثلاث بين الغني وبين صاحب القلب الطيب وبين الرجل الكلاسيكي تعاني هذه البطلة في محاولة أن تحصل على كل شيء وعلى العلاقة الكاملة التي تحلم بها.

في التريلر تعرفنا على الشخصية الرئيسية في المسلسل وكذلك على الرجال الثلاثة وبعض من الشخصيات الجانبية ويبدو أنَّ هذا المسلسل سيكون مسلسل علاقات بامتياز يحاول أن يُقدمنا لحياة هذه المرأة التي تمتلك بعض الأفكار المشوشة وتحاول أن تجد نفسها وتتعرف على ما يناسبها ويجعلها سعيدة.

الموسم الأول من المسلسل سيتكون من 10 حلقات أخرجها كلها Spike Lee وكذلك أشرف بشكل عام على المسلسل وعلى قصته وكتابته وساهم في كتابة بعض الحلقات. المسلسل ستتوفر حلقاته كلها دفعة واحدة كعادة مسلسلات Netflix في الـ23 من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المسلسل سيكون من بطولة DeWanda Wise وCleo Anthony وLyriq Bent وChyna Layne بالاضافة إلى Elise Hudson وAnthony Ramos.

قلتها سلفاً وسأقولها مجدداً لست من أكبر المعجبين بـSpike Lee ولا بأعماله بشكل عام ولكن محاولة Netflix الواضحة لتقديم محتوى من أشخاص وخلفيات مختلفة من صُناع ذوي بشرة سمراء وآخرون بيض، كبار وشباب هي محاولة أقدرها حقاً فهم يحاولون توسعة قاعدة جماهيرهم وبنفس الوقت اعطاء الفرصة للصناع من كل اتجاه بأن يقدموا قصصهم، لذا… مسلسلات وأعمال كثيرة غيرت وجهة نظري بالصانع وآمل حقاً أن يكون هذا العمل أحدهم. 23 نوفمبر هو الفيصل يا Spike Lee.