Featured Video Play Icon

تريلر: أمازون تُعلن عن موعد عودة البطل The Tick

نشرت Amazon مؤخراً تريلر جديد لمسلسل الكوميديا والاثارة The Tick مُحددين فيه تاريخ الـ23 من فبراير/شباط المقبل موعداً لتوفر الجزء الثاني من حلقات الموسم الأول للمسلسل.

The Tic بدأ قصته في عالم الأبطال الخارقين موجودين فيه منذ سنين، نتعرف على مُحاسب من دون أي قوى خارقة يكتشف أنَّ مدينته مُسيطرٌ عليها من قبل بعض الأشرار الخارقين وفي طريقه لمحاولة اكتشاف ومنع ذلك يتقاطع مع بطل خارق غريب للغاية يبدو أنَّ لديه بعض القوى الخارقة ولكن بالتأكيد ليس لديه العقل الكافي لمكافحة الشر.

المسلسل كان أحد المسلسلات التي تم عرض بايلوتها في موسم بايلوتات Amazon العام الماضي وفي اغسطس/آب توفرت الحلقات الـ6 الاولى للمسلسل والتي تم اعتبارها الجزء الأول من هذا الموسم، بينما حددت المنصة في هذا التريلر موعد عودة المسلسل وتوفر بقية حلقات الموسم فيما تم عنونته بـ“الموسم الأول: الجزء الثاني“.

المسلسل من تأليف Ben Edlund بينما يلعب دور البطولة فيه كل من Peter Serafinowicz وGriffin Newman وValorie Curry وYara Martinez وآخرين.

المسلسل هو عبارة عن كوميديا حركية مليئة بالمواقف الكوميدية الساخرة والمضحكة، حيث تحاول المنصة أن تقدم مجال جديد عبر هذا المسلسل المختلف. الجزء الأول من المسلسل لاقى اعجاب العديد من المشاهدين والعديد من النقاد أيضاً فقد تحدث البعض عن أنه مسلسل مضحك حقاً ومختلف عن المسلسلات الموجودة في الشاشة، خليط بين بعض ”التفاهة المضحكة“ وبعض المواقف الساخرة خلقت لنا مسلسل جيد يستحق أن نُلقي عليه نظرة خاصةً وأنَّ حلقاته لا تتجاوز النصف ساعة.