Featured Video Play Icon

أمازون تصدر أول تريلر طويل لمسلسل الاثارة Jack Ryan

نشرت Amazon أخيراً وبعد فترة طويلة من التشويق والفيديوهات الترويجية القصيرة، أول فيديو ترويجي يمكننا أن نقول عنه تريلر حقيقي لمسلسل الاثارة والاكشن المنتظر Jack Ryan.

تدور قصة المسلسل حول جاك راين، يلعب دوره نجم The Office سابقاً John Krasinski، مُحلل شاب يعمل في المخابرات المركزية الأمريكية يتم الدفع به للعمل على أرض الميدان في مهمة خطيرة جداً لأول مرة على الاطلاق، بعد أن اكتشف خلال عمله كمحلل مخططات ارهابية كبيرة ومن نوع جديد ومختلف تماماً تُهدد أمن وسلامة بلده بشكل خطير.

في التريلر تم تقديمنا إلى جاك الذي يعيش حياة مملة حسب تعبيره أمام الناس لكنه بالطبع في الواقع يعمل لدى المخابرات كمحلل ويبدو أن اكتشافه الخطير سيدخل بنا إلى مرحلة جديدة من الأحداث المليئة بالاثارة، المسلسل يبدو أنه سيركز على التقنية والمعلومات والدور الذي تلعبه في الإرهاب ومحاربته بالاضافة إلى بالطبع الأشياء الطبيعية في أي مسلسل يدور حول هذا العالم، المجرمين وعمليات المطاردة وبعض الأسلحة والانفجارات.

بجانب Krasinski هنالك أسماء كثيرة ستظهر في هذا المسلسل منهم من ظهر في التريلر مثل نجم The Wire الممثل الأمريكي Wendell Pierce وهنالك أسماء آخرى مثل الأوسكاري Timothy Hutton وكذلك الممثل المصري أمير المصري وآخرين.

Jack Ryan بالطبع يقتبس شخصيته الرئيسية من روايات الروائي الشهير Tom Clancy، هذه ليست المرة الأولى التي يتم اقتباس هذه الشخصية في عمل فني فقد سبق وشاهدناها في العديد من الأفلام وقدمها العديد من الممثلين الكبار من أمثال Harrison Ford وAlec Baldwin وحتى مؤخراً قدمها Chris Pine في فيلم Jack Ryan: Shadow Recruit عام 2014.

المسلسل من المنتظر أن تتوفر حلقاته في وقت ما من العام المقبل 2018 عبر منصة Amazon، المنصة لم تحدد بعد تاريخ معين ولكنه غالباً الحلقات ستتوفر في الربع الأول من العام.