Featured Video Play Icon

نظرة أولى على موسم Man in The High Castle الجديد

يبدو أننا لن نشاهد الموسم الثالث من The Man in The High Castle في وقت قريب، فعلى الرغم من أننا اعتدنا أن نشاهده في وقت متأخر من كل سنة، Amazon قرروا أن يتم تأخير الموسم الجديد حتى بداية العام المقبل 2018.

لكن الخبر الجيد أنَّ المنصة منحتنا نظرة أولى على الموسم الجديد الذي يبدو أنّه سيغوص أعمق في الأفكار الفانتازية وسيخصص جزء مهم من أحداثه لفكرة العوالم المتوازية، في الفيديو نستطيع أن نرى الضابط جون سميث وهو يُعاين أحد المُسافرين عبر العوالم المتوازية ولكن ليس هذا فحسب يبدو أنّها تحمل أحد تلك الأفلام معها.

بعد الحلقة الأخيرة المليئة بالأحداث والتي تغيرت فيها الكثير من المعطيات، من الواضح تماماً أنَّ الأحداث ستأخذ مُنحنى مختلف هذا الموسم، يبدو أنَّ كتاب المسلسل قرروا التوجه نحو الفانتازيا ويبدو أنَّ جزء الخيال سيأخذ حيز أكبر.

قد يكون هنالك بعض الايجابيات لهذا الجانب وربما سيكون هنالك بعض السلبيات أيضاً ولكن المعروف أنَّ المسلسل افترق عن الرواية الأصلية وهجرها بشكل شبه كامل مع ذلك استطاع المسلسل أن يُحافظ على جزء جيد من جودته في الأجزاء الأخيرة قبل نهاية الموسم، لذا بالطبع نأمل أن يستطيع المسلسل استكمال ذلك في الموسم الجديد وأنَّ يستطيع المسلسل تقديم محتوى جيد.