Featured Video Play Icon

عودة لحياة روب شنايدر وعائلته في تريلر موسم Real Rob الثاني

نشرت Netflix اليوم أول تريلر للموسم الثاني من المسلسل الكوميدي Real Rob مُعلنين فيه تحديد تاريخ الـ29 من سبتمبر/أيلول موعداً لتوفير حلقات الموسم الجديد.

Real Rob من إخراج وإنتاج Rob Schneider الذي يؤدّي كذلك الشخصية الرئيسية (هو نفسه) مع عائلته الحقيقية (بمن فيهم زوجته المُنتجة التّلفزيونية Patricia Maya Schneider، وشريكته في كتابة المسلسل) وأصدقائه المقرّبين David Spade, Norm Macdonald وGeorge Lopez. حيث يقدم المسلسل نظرة على الحياة اليومية لروب شنايدر في هوليوود باللحظات السعيدة والمُحبطة لمشواره الفنّي، مع عائلته ومع مُساعده الفاشل.

المسلسل في موسمه الثاني سيعرفنا على مرحلة جديدة من حياة روب حيث يبدو أنّه سيترك وظيفته وسيحاول أن يبحث عن عمل جديد من أجل أن يستطيع التكفل بمصاريف مدارس أولاده التي تبدو غالية حقاً، من جهة آخرى لدينا العلاقة الزوجية التي يقدمها روب وزوجته والحياة اليومية وتفاصيلها الكوميدية المعتادة.

المسلسل قدم موسم أول جيد استهدف شريحة معينة من عشاق الممثل Rob Schneider وقد استطاع بالفعل أن يُبلي بلاء حسن، الموسم الثاني كما تم الاعلان سلفاً سيتكون من 8 حلقات وستتوفر كلها كعادة مسلسلات Netflix في الموعد المحدد.