Featured Video Play Icon

فيديو: نتفليكس تُعلن عن موعد عودة Lady Dynamite

في فيديو ساخر قصير نشرته منصة Netflix عبر اليوتيوب أعلنوا عن موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي Lady Dynamite، حيث ستتوفر الحلقات في الـ10 من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

Lady Dynamite هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه في قصة شبه مقتبسة من حياة البطلة Maria Bamford تتناول مواضيع مختلفة تدور بشكل أو بآخر حول معاناة البطلة وأزمتها مع مرض الاكتئاب وثم عودتها لممارسة العمل، بين الحب والصداقة والعمل والمرض النفسي وبين الماضي والحاضر وفترة العلاج تدور أحداث ذلك المسلسل بشكل كوميدي غريب ومثير للاهتمام.

المسلسل لاقى قبولاً لا بأس به في وقت عرضه في الموسم الأول على الأقل على المستوى النقدي وذلك الأمر جعل Netflix يجددوه بشكل مباشر وها نحن اليوم نقف على بعد شهرين تقريباً من عودته لعرض موسم ثاني.

Lady Dynamite قدم كوميديا مختلفة كلياً، كل شيء حيال المسلسل كان مختلف وغريب، ليس بالضرورة مثير للاعجاب بالنسبة للكثيرين ولكن يمكن للجميع أن يجزم أن المحتوى كان غريب ومثير للاهتمام، بالطبع لا أحد يمكن أن ينكر الحس الكوميدي العالي الذي تمتلكه Maria Bamford ولكن هذا المسلسل قرر أن يكون كرتوني أكثر وذلك ربما لم يكن مفيد بشكل كبير للقصة.