النهاية: HBO قررت أن يكون موسم Veep السابع هو الأخير

سؤال كان يُطرح دائماً على اداريي HBO وعلى منتجي وأبطال مسلسل الكوميديا الساخر Veep، إلى متى سيستمر المسلسل؟ والجواب لم يكن معروف في وقتها، ولكن الآن أصبحنا نعرف جواب هذا السؤال.

فقد أعلنت ادارة قناة HBO قبل قليل عن أنَّ الموسم القادم – السابع – سيكون آخر مواسم هذا المسلسل الكوميدي، مدير القناة السيد Casey Bloys قال ”القرار لم يكن سهلاً أبداً لأننا نحب المسلسل جداً ونحب كل الأشخاص الذين يعملون عليه ولهذا توجب علينا احترام قرار المنتجين بانهاء مسيرة سيلينا ماير.“ ثم بالطبع لم ينسى أن يمدح الرائعة Julia Louis-Dreyfus وأداءها الذي قال أنّه سيُخلد في التاريخ كأحد أكثر الأدوار الأيقونية في تاريخ الكوميديا في التلفاز.

من جانبها علّقت Julia Louis-Dreyfus على الأمر قائلةً ”أصبح من الواضح بالنسبة لنا أنَّ هذا الموسم يجب أن يكون الموسم الأخير. لا نريد أن نُكرر أنفسنا وأن نُبالغ في تواجدنا. القصة لديها نهاية وتلك النهاية تبدو مناسبة لتكون خاتمة للمسلسل.“ ثم أضافت بعد ذلك قائلةً أنَّ القرار لم يكن سهلاً أبداً وقالت أنّها تعلم تماماً أنَّ دورها هذا يعتبر أحد تلك الأدوار التي تأتي في العمر مرة واحدة، بالطبع هذا الكلام يأتي من ممثلة تعرف المسلسلات الكوميدية الجيدة فقد سبق لها ولعبت دور البطولة في المسلسل الكوميدي الاسطوري Seinfeld ولكن يبقى Veep هو المسلسل الذي جعلها تحطم الرقم القياسي بالحصول على جائزة أفضل ممثلة رئيسية 5 مرات متتالية في حفل جوائز الـEmmy ومن يدري ربما تجلب السادسة هذا العام!

بالطبع هذا الكلام لم يكن مفاجئة بشكل كبير فقد سبق للمنتج المنفذ والمسؤول العام عن المسلسل David Mandel وقال أنّهم لا يريدون أن يكرروا نفسهم وأن لا يقدموا كوميديا مملة ولذلك هو يعلم تماماً أن قرار النهاية لم يكن سهلاً ولكنه كان القرار الصحيح. Mandel قال أيضاً أنَّ القرار كان لهم باختيار عدد الحلقات المناسب لانهاء المسلسل ولكنهم ككتاب استطاعوا أن يجمعوا كل ما يريدوه في 10 حلقات وهذا كافي بالنسبة لهم.

القرار كان واضح أنّه صعب جداً الجميع أجمع على ذلك Julia قالت أنّها عانت في اتخاذ القرار في البداية ولكنها ليست جديدة على هذا الأمر فقد سبق لها وعانت بنفس الشكل مع Seinfeld لذا هي تعرف هذا الشعور جيداً، ثم قالت مازال هنالك 10 حلقات لنصورها ونُنتجها بعد ذلك يمكننا توديع المسلسل للأبد.

نصوص الحلقات الـ10 الأخيرة جاهزة والتصوير سيبدأ في منتصف الشهر المقبل اكتوبر/تشرين الأول على أن يُعرض المسلسل بالطبع كالعادة في الربيع المقبل من عام 2018، هي النهاية إذاً لأحد أفضل المسلسلات الكوميدية في السنوات القليلة الماضية مسلسل قدم محتوى كوميدي ذكي للغاية وواصل دائماً احترامه لمشاهديه حتى اللحظة الأخيرة، على هذا القرار يجب أن يتم تقدير القائمين على المسلسل ولكننا جميعاً نعرف تماماً أننا سنفتقد هذا المسلسل بشدة.

  • درامي لعين

    للاسف خبر محزن
    احد افضل الكوميديا في السنوات الاخيرة ولكن من الرائع ان ينتهي الان حتي لايقدمو كوميديا مملة
    اللعنة سافتقد جوناه كثيرا الرجل هذا يجب عمل مسلسل كوميديا خاص به سينجح بكل تاكيد
    السيدة جوليا تحدت لعنة ساينفيلد ونجحت في مسلسلها الخاص
    اتمني ان يكون الموسم الاخير ملئ بالكوميديا وان لا تكون النهاية درامية حزينة جدا
    مثل بعض المسلسلات السيتكوم نتابع المسلسل علي اساس انو كوميدي بحت وتتفاجا بان المسلسل بدا يتحول لدراما حزينة واقرب مثال مسلسل
    How I Met Your Mother كان سيكون من اعظم مسلسلات السيتكوم لولا المواسم الاخيرة