Featured Video Play Icon

فيديو: نظرة أولى على مسلسل جي كي سيمونز Counterpart

تحدثنا مسبقاً في الموقع عن مسلسل Counterpart الذي تشرف قناة Starz على انتاجه والذي يلعب دور البطولة فيه النجم الأوسكاري J.K. Simmons واليوم أعطتنا القناة أول لمحة من داخل هذا المسلسل.

في الفيديو الذي حصلوا عليه THR بشكل حصري والذي نوفر لكم نسخة منه، نرى شخصية هاورد سيلك التي يقدمها Simmons وهي تقتل أحدهم ربما في موقف سيارات في مكان غريب بعض الشيء ثم نرى اقتراب موعد عرض المسلسل في 2018.

بالطبع المسلسل هو عبارة عن دراما اثارة تدور حول هاورد الذي يعمل في أحد وكالات التجسس التابعة للأمم المتحدة والتي تتخذ من برلين مقراً لها، حياة هذا الرجل ستتغير كلياً عندما يكتشف أنَّ المؤسسة التي يعمل بها تمتلك سراً كبيراً وهو امكانية العبور إلى عالم موازي، كل حياته تنقلب رأساً على عقب ولا يثق بأي أحد بعد ذلك سواء قرينه من العالم الموازي!

Counterpart من تأليف وكتابة Justin Marks بينما أشرف على اخراج الحلقة الافتتاحية Morten Tyldum، بالطبع بالاضافة إلى Simmons ستتواجد أسماء آخرى مثل Stephen Rea, Richard Schiff وSarah Bolger وممثلين آخرين.

هذه أول مرة نلقي فيها نظرة على هذا المسلسل مما يجعلنا نتوقع صدوره في وقت قريب من العام المقبل، بالطبع القناة كانت قد طلبت منه موسمين دفعة واحدة كل منهما سيتكون من 10 حلقات مما يجعلنا نضمن رؤية هذا المسلسل وبطله Simmons للعامين القادمين كحد أدنى، من يدري ربما بعد ذلك يصبح مسلسلاً ناجحاً يستمر لفترة طويلة.