Amy Brenneman تنضم لبايلوت The Leftovers

بعد أخبار انضمام مجموعة ممثلين لطاقم عمل هذا المسلسل The Leftovers – تأتي اليوم مزيداً من الأخبار حول انضمام المزيد لطاقم عمل مسلسل HBO الدرامي القادم الذي يلعب دور البطولة فيه Justin Theroux.

البداية مع النجمة المُرشحة 3 مرات لجائزة الغولدين غلوب و5 مرات لجائزة الأيمي Amy Brenneman تنضم إلى الطاقم التمثيلي لبايلوت مسلسل HBO الدرامي القادم The Leftovers.

نجمة المسلسل الدرامي Judging Amy الذي عُرض بين سنتي 1999 و2005 أصبحت عاطلة عن العمل مؤخراً بعدما انتهى مسلسل Private Practice ولكن مثل هؤلاء الممثلات المميزات لا يبقين عاطلات لفترة طويلة وبالنظر لتاريخها فهو خيار ممتاز لـHBO تواجد مثل هذه الممثلة في هذا المسلسل الواعد.
Amy ستلعب دور Laurie كما تُشير الأخبار وهي فتاة تركت كل حياتها السابقة تماماً لتنضم بشكل غريب إلى طائفة دينية غامضة.

Jake & Emily
Jake & Emily

في جانب آخر الممثلة Emily Meade أيضاً تنضم للمسلسل وستلعب دور طالبة ثانوية فاسقة تتخذ من الظاهرة خطوة لتغيير حياتها، بالاضافة إلى انضمام Jake Robinson لطاقم العمل كضيف وربما يعود فيما بعد في بقية حلقات المسلسل ليلعب دور طالب الثانوية الذي يتمنى الجميع أن يعيش حياته.

 

 

 

المسلسل الذي يكتبه Tom Perrota وDamon Lindelof والمبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتب Tom Perrota بينما سيُخرجه Peter Berg تقع أحداثه بعد موجة اختفاء مجموعة من الأشخاص في بلدة “مايبلتون” وكيفية تعامل الناس مع هذا الحدث الغريب في تلك البلدة.

نأمل أن نرى المزيد من الأخبار حول هذا المسلسل ونأمل أن نراه يتم ترسيمه ويُعطى موعد عرض قريب، فكل شيء من انتاج HBO هو عمل منتظر.