ستيفن نايت يؤكد أن Taboo لن يدوم أكثر من 3 مواسم

الدراما الحقبية البريطانية الجديدة Taboo كانت قد حصلت في مارس الماضي على موسم ثانٍ، لكن مؤلف المسلسل وكاتبه ستيفن نايت، المعروف بكتابته لمسلسل عنيف أخر الذي هو Peaky Blinders، يقول أنه يرى قصة البطل جيمس ديليني على ثلاثة أجزاء.

متحدثاً لمجلة هافنتون بوست، قال نايت ”أشعر أنها قصة من ثلاثة أجزاء. الأول كان هو الهرب، الثاني سيكون هو الرحلة، والثالث سيكون هو الوصول.“ قبل أن يضيف، ”لا أظن أن القصة ستكون ما يتوقعه المشاهدون، لكن أمل أنها ستكون شيئاً سيستمتعون بمشاهدته.“

لمن لا يعرفه، Taboo هو مسلسل درامي بانتاج مشترك بين BBC البريطانية و FX الأمريكية تدور أحداثه عام 1814 حول (جيمس ديليَني) الذي يعود من أفريقيا بعد طول غياب بسبب وفاة والده ليدخل في صراع كبير مع أطراف متعددة من ضمنها التاج الملكي وأحد شركات النقل البريطانية بالاضافة إلى الحكومة الأمريكية من أجل قطعة أرض مهمة جداً في الصراع الأمريكي-البريطاني في ذلك الوقت. فكرة المسلسل وقصته تنبع من مخيلة والد الممثل Tom Hardy، الذي يلعب دور البطولة.

وجب التذكير بأن نايت كان قد ذكر في مايو الماضي أن إنتاج الموسم الثاني لن يبدا قبل السنة المقبلة، مما يعني أن عشاق المسلسل أمام إنتظار طويل ليرو ”رحلة“ جيمس ديليني، فما أدراك بـ“وصوله“.