Featured Video Play Icon

فيديو: امبراطورية جديدة تظهر في موسم Narcos الثالث

نشرت Netflix اليوم أول فيديو ترويجي للموسم الثالث من مسلسل الدراما الناجح Narcos معلنين عن تحديد تاريخ الـ1 من سبتمبر/أيلول المقبل موعداً لتوفر حلقات الموسم الجديد.

Narcos هو مسلسل درامي تدور أحداثه في كولومبيا ركز في الموسمين الماضيين على بداية صعود أسهم تاجر المخدرات الشهير بابلو اسكوبار وتابعنا خلال الموسمين تاريخ اسكوبار وبناءه لامبراطوريته الكبيرة بينما كانت الشرطة الأمريكية والكولومبية تلاحقه طوال تلك الفترة، لكن كما يعلم الجميع اسكوبار كان له وقته ثم لقي حتفه بالطبع ذلك لا يعني أبداً توقف تجارة المخدرات.

في الموسم الثالث كما يبدو المسلسل سيتابع من حيث توقفنا بعد رحيل اسكوبار وصعود أسهم عصابات المخدرات الآخرى الذين لا يقلون خطورة عن عصابات اسكوبار، تلك الامبراطوريات التي بنوها اولئك الأشخاص ستكون محور أحداث الموسم الثالث كما هو واضح من الفيديو.

بالطبع Narcos يُعد أحد أنجح وأهم مسلسلات Netflix ومع النجاح الكبير الذي حققه المسلسل كان من الواضح تماماً أنَّ المسلسل لن يقدر أن يبالغ في متابعة قضية اسكوبار وكان لابد من انهاءها في وقت ما وهنا كان القرار باعطاء المسلسل موسمين آخرين حتى يمتد للموسم الرابع على الأقل حيث سيركز في الموسمين القادمين على فترة ما بعد بابلو اسكوبار.

لا شك أنَّ عشاق المسلسل ينتظرون عودته على أحر من الجمر، بالطبع كلنا سنفتقد اسكوبار والممثل البرازيلي الممتاز Wagner Moura الذي أدى دوره بشكل رائع ولكن حياة المحقق بينيا الذي يلعب دوره Pedro Pascal لم تتوقف عند اسكوبار لذا… لا بد من معرفة ما حل بذلك العالم بعد رحيل أكبر رجاله.