جيمس فرانكو بطلاً لمشروع الأخوين كوين الأنثولوجي

ذكرنا في وقت سابق أن عملية تصوير مشروع الأخوين كوين The Ballad of Buster Scruggs سيبدأ التصوير في هذه الفترة في ولاية نيو مكسيكو، والآن بدأت معالم الطاقم تتضح شيئاً فشيئاً.

بداية بالنجم James Franco الذي يبدو أنه سيكون بطل المشروع، بالإضافة إلى زميلته في مشروع The Deuce الشابة Zoe Kazan، وكذا الممثل Tim Blake Nelson، ويقال أن الممثل القدير Stephen Root في محادثات للانضمام للمشروع كذلك.

بجانب الطاقم، بتنا نعرف أيضاً تفاصيل أكثر عن قصة المسلسل، إذ تم نشر وصف لكل حلقة من حلقات المسلسل الستة، التي كتبها الاخوين جميعاً، وهي عبارة عن 6 قصص منفصلة ومرتبطة ببعضها البعض بشكل ما، وهو ما يتوافق وما نشرناه سابقاً حول المسلسل وقصته ”قصة ستة أشخاص تتشابك ببعضها البعض في الغرب المتوحش عقب انتهاء الحرب الأهلية“.

الحلقات الستة هي كالتالي:

  • حلقة The Ballad of Buster Scruggs تتمحور حول راعي بقر يحب الغناء (يلعب دوره Tim Blake Nelson)
  • حلقة Near Algodones، التي يحتمل أنها حلقة جيمس فرانكو وستيفن روت، تدور حول نازح ضعيف وواهن، والذي يُفسد ضعفه هذا محاولته للسطو على بنك وكذا رعاية الغنم.
  • حلقة Meal Ticket تتبع قصة ممثل ومتعهد إحدى المسرحيات المتنقلة.
  • حلقة All Gold Canyon تتمحور حول مُنقب يعثر على الذهب لكن يجد نفسه بعد ذلك أمام قاطع طريق.
  • حلقة The Gal Who Got Rattled تتبع إثنين من قادة القطيع على مسلك أوريغون وامرأة على متن عربة تحتاج مساعدة من أحدهم بينما يفكر الأخر في الزواج بها. هذه هي على الأرجح الحلقة التي ستظهر فيها زوي كازان.
  • حلقة The Mortal Remains تتمحور حول خمسة ركاب مختلفين على متن عربة متوجهة نحو وجهة مجهولة.

جدير بالذكر أنه غير معروف لحد الساعة أين ستعرض هذه الحلقات، لكن هناك مفاوضات جارية مع كبار القنوات وشركات خدمات العرض على الانترنت. الشائعات تقول أن هناك مخططاً لعرض مزدوج، في صالات السينما وعلى التلفزيون، وهذا التفصيل هو على الأرجح النقطة الصعبة في المفاوضات. لنأمل أن تتوضح الأمور عما قريب، لكن إلى حين ذلك، سيظل هذا المشروع من أبرز الأعمال المنتظرة لعام 2018.