Featured Video Play Icon

فيديو: نتفليكس تُحدد موعد عرض مسلسل سبايك لي She’s Gotta Have It

نشرنا في الخريف الماضي خبراً مفاده أنَّ Netflix قررت اعادة احياء فيلم She’s Gotta Have It للكاتب والمخرج Spike Lee الذي عرض عام 1986 واليوم تأتي الأخبار بنشر فيديو ترويجي قصير يُعلن عن موعد توفر حلقات الموسم الأول من هذا المسلسل.

في الفيديو الذي تشاهدوه أعلاه ألقينا نظرة أولى على المسلسل الذي يدور حول فتاة في آواخر العشرينات متحررة تعاني في ايجاد الوقت المناسب بين مهنتها وأصدقائها وبين 3 رجال تواعدهم من أجل أن تجد من يناسبها منهم، مع اختلاف شخصيات الرجال الثلاث بين الغني وبين صاحب القلب الطيب وبين الرجل الكلاسيكي تعاني هذه البطلة في محاولة أن تحصل على كل شيء وعلى العلاقة الكاملة التي تحلم بها.

الموسم الأول من المسلسل سيتكون من 10 حلقات أخرجها كلها Spike Lee وكذلك أشرف بشكل عام على المسلسل وعلى قصته وكتابته وساهم في كتابة بعض الحلقات. المسلسل ستتوفر حلقاته كلها دفعة واحدة كعادة مسلسلات Netflix في الـ23 من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المسلسل سيكون من بطولة DeWanda Wise وCleo Anthony وLyriq Bent وChyna Layne بالاضافة إلى Elise Hudson وAnthony Ramos.

لست من المعجبين جداً بما يقدمه Spike Lee ولكنه يبقى اسم يحمل شهرة كبيرة ويحمل بالطبع صوت مسموع بالذات ضمن الأواسط الفنية فهو منتقد دائم للجان الجوائز ولديه تاريخ حافل من المقاطعات والحملات التي فعلها بسبب قلة المرشحين من ذوي الأصول الأفريقية وقلة التمثيل الذي يحصلون عليه من لجان الجوائز، هذه السمعة ستكون مفيدة لـSpike الذي يعود لعالم الاخراج بعد غياب طويل والمشروع هذه المرة مختلف أيضاً فهو مسلسل والعارض هم Netflix لذا هنالك أمكانية أن نرى مسلسل مختلف أو على الأقل هذا ما نأمله حقاً.