Featured Video Play Icon

تريلر: سوزارن سراندون ومشاكل لا تنتهي في موسم Ray Donovan الجديد

نشرت Showtime اليوم تريلر الموسم الجديد – الخامس – من مسلسل الدراما الصيفي الناجح Ray Donovan والذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الـ6 من أغسطس/آب المقبل.

في التريلر شاهدنا الظهور الأول للنجمة Susan Sarandon التي يبدو أنّها ستكون جزء مهم في أحداث الموسم الجديد بينما بالطبع عائلة (راي) الممتدة لا تتوقف أبداً عن بناء المشاكل وتعقيد الأوضاع، حتى أطفال (راي) أصبحوا مراهقين وربما هم الآخرين قد يسببوا بعض المشاكل في الموسم الجديد.

من الأشياء الجديدة هذا الموسم هو أنَّ (راي) لن يواجه نفس المشاكل القديمة، بل هذه المرة (سمانثا ويسلو) التي تلعب دورها Sarandon ستجعله يلاحق أشخاص مثله يعملون نفس عمله ”مُصلّحين“ لأنّها تخشى من أنّهم يعرفون الكثير عنها وعن عملها، مما سيجعل (راي) أمام تحدي كبير جداً هذا الموسم قد يخلق له أعداء مختلفين.

Ray Donovan بالطبع هو مسلسل دراما تدور قصته حول (راي) شخص يعمل كحلّال للمشاكل ومُصلّح للمصائب، أياً كان ما فعلته فدائماً لدى (راي) الحل، سواء ارتكبت جريمة معينة، تريد اخفاء شيء معين، تخشى من شخص معين، كل ما عليك فعله هو الاتصال بـ(راي) وهو سيحل مشاكلك، ولكن هذه الحياة تضع (راي) في خطر دائم وتسبب له مشاكل متعددة بالذات مع عائلته الذين هم الآخرين لديهم الكثير من الأسرار والمشاكل الشخصية التي دائماً تعقد الأوضاع أكثر فأكثر على (راي).

المسلسل من بطولة النجم Liev Schreiber والنجم Jon Voight وبجانبهما يتواجد كل من Paula Malcomson وEddie Marsan وDash Mihok وKatherine Moennig وKerris Dorsey وآخرين.

جدولة Showtime تغيرت بعض الشيء هذا العام بسبب مسلسل Twin Peaks وموعد عرضه المتأخر ولكن ذلك لم يجعل Ray Donovan يتأخر كثيراً عن موعده المعتاد بضعة أسابيع لا أكثر، لذا حتى ذلك الوقت شاهدوا التريلر أعلاه وابقوا متابعين.

  • raad Alshehri

    اخخخخيرا مسلسلي العظيم الرائع احد روائع شوتايم ييف اكتشف نفسه في هالمسلسل اللي اتمنى انه يستمر فور ايفر