Featured Video Play Icon

فيديو: The Last Tycoon يحصل على موعد انطلاق

نشرت Amazon قبل قليل أول تريلر طويل للموسم الأول من مسلسل الدراما The Last Tycoon محددين تاريخ الـ28 من يوليو/تموز المقبل موعداً لتوفر حلقاته.

المسلسل كان جزء من موسم بايلوتات الصيفي للعام الماضي وقامت المنصة بعد عرضه بأقل من شهرين بطلب موسم أول منه واليوم نرى أول تريلر لهذه الحلقات المنتظرة، المسلسل مقتبس من أخر أعمال كاتب ”غاتسبي العظيم“ الرائع سكوت فيتزجيرالد حيث تدور القصة حول صراع في أحد استوديوهات الأفلام عام 1930 بين الرئيس العجوز وأحد الشباب العباقرة في عالم صناعة الأفلام.

المسلسل من بطولة أسماء كبيرة جداً في مقدمتهم النجم الكبير Kelsey Grammer الذي سيلعب دور مالك الاستوديو وبالطبع النجم Matt Bomer العبقري المهتم بصناعة الأفلام وكذلك الممثلة الجميلة Lily Collins التي ستقع في وسط الصراع بين والدها مالك الاستوديو وحبها لعالم السينما ورغبتها أن تعمل به بالاضافة إلى علاقة معينة ستنشأ بينها وبين ذلك العبقري، بجانبهم ستتواجد أسماء آخرى مثل Dominique McElligott وEnzo Cilenti وRosemarie DeWitt وآخرين.

المسلسل أشرف على تحويله للتلفاز بكتابة حلقته الافتتاحية واخراجها Billy Ray الشخص الذي ساهم في كتابة سيناريو الجزء الأول من سلسلة الأفلام الناجحة The Hunger Games باستثناءه ليس هنالك الكثير من الأسماء الشهيرة خلف الكاميرا بل مجموعة من ذوي الخبرات المتنوعة بين عالم التلفاز والسينما.