The Great Indoors يُلغى بعد موسم وحيد

أعلنت CBS قبل قليل عن الغاء المسلسل الكوميدي The Great Indoors والاكتفاء بالموسم الوحيد الذي عرض على شاشتها في الفترة بين اكتوبر ومايو.

المسلسل بدأ بشكل جيد وقامت القناة بطلب المزيد من الحلقات منه وتمديد موسمه الأول ليستمر حتى 22 حلقة ولكن بعد العودة في فترة منتصف الموسم لم يستطع المسلسل أن يحافظ على ارقامه بشكل كافي مما أدى لالغاءه.

The Great Indoors تدور قصته حول مراسل صحفي سابق مختص بالمغامرات، يتم وضعه كرئيس لمجموعة من الشباب الحديثين في قسم المجلة التقني ويبدأ صراع الاجيال بشكل كوميدي بين أشخاص من الالفية الجديدة وبين شخص معتاد على التواجد في البرية والمغامرات.

المسلسل كان من بطولة نجم Community الممثل الكندي/الأمريكي Joel McHale بالاضافة إلى كل من Christopher Mintz-Plasse وChris Williams وSusannah Fielding وChristine Ko.

مازال لدى CBS بعض المسلسلات التي لم تعلن عن مصيرها مثل Elementary وCriminal Minds: Beyond Borders ننتظر أن نعرف ماذا سيحل بها، لكن حتى ذلك الوقت جمعنا لكم كل المسلسلات الملغية والمجددة في فهرس واحد مجدد بانتظام يمكنكم أن تطالعوه من هنا وتتعرفوا على مصير مسلسلاتكم المفضلة.