Featured Video Play Icon

فيديو: نعومي واتس تعد بأنها لن تؤذي أحد في Gypsy

سأكون دائماً محل ثقة وملاذ آمن لمرضاي. سأكون موضوعية في علاقاتي. لن انتهك الحدود الجسدية للمريض. ولن أؤذي أحداً أبداً.

بهذه الكلمات تحدثت النجمة Naomi Watts في أول فيديو ترويجي من مسلسلها الدرامي المنتظر Gypsy بينما الصور في الفيديو تُشير إلى عكس ذلك تماماً.

Gypsy الذي تم أخيراً الاعلان عن تحديد تاريخ الـ30 من يونيو/حزيران المقبل موعداً لتوفر حلقاته عبر Netflix ستدور قصته حول طبيبة نفسانية تدعى جان هالواي (تلعب دورها Watts) ستبدا بتطوير علاقات مقربة وخطيرة مع اشخاص في حياة الناس الذين تعالجهم. ظاهرياً، تملك جان حياةً مثالية، متزوجة من محامٍ، لديها إبن صغير، وعملها مزدهر، لكن تملك جان أيضاً فضولاً قاتلاً يجعلها تتجاوز خطوطاً أخلاقية مابين واقعها العمليّ وخيالها الشخصيّ، لتتدخل في حياة مرضاها.

الموسم الأول من المسلسل سيتكون من 10 حلقات وبالطبع الفيديو الترويجي والقصة تجعلنا ننتظر هذا المسلسل بشدة فبجانب Watts سيتواجد كل من Sophie Cookson وBilly Crudup وKarl Glusman وMelanie Liburd وPoorna Jagannathan.

على الرغم من أن اسم المؤلفة – Lisa Rubin –  ليس بالاسم المشهور وعلى الرغم من عدم تواجد اسماء شهيرة خلف الكاميرا باستثناء  المخرجة Sam Taylor-Johnson إلا أنَّ تواجد Naomi Watts في هذا المسلسل لوحده كافي فقصة المسلسل مثيرة للاهتمام ومع تواجد هذه الموهبة التمثيلية تجعلنا ننتظر الكثير من هذا المسلسل.