الثنائي Hap & Leonard سيستمران لموسم ثالث

أعلنت قناة Sundance قبل قليل عن تجديد المسلسل الدرامي Hap & Leonard لموسم ثالث بعد أن انتهى الموسم الثاني قبل بضعة أسابيع.

المسلسل بشكل عام مبني على سلسلة روايات شهيرة وناجحة تحمل نفس الاسم، حيث يقتبس المسلسل في كل موسم جزء من أجزاء السلسلة وسيفعل ذلك في الموسم الثالث باقتباس الكتاب الثالث الذي يحمل عنوان The Two-Bear Mambo.

المسلسل في بدايته عرفنا على الثنائي هاب كولينز وليونارد باين (الذي يلعب دوره Michael Kenneth Williams) جندي سابق في فيتنام، مثلي جنسيا، و ذو مشاكل في السيطرة على الغضب. تربى على يد عمّه الذي تبرأ منه بعد أن إكتشف مثليته، يلتقي ليونارد بهاب، عامل من الطبقة الكادحة دخل السجن في شبابه لرفضه التسجيل في الجيش و القتال في فيتنام.

أحداث المسلسل تدور في الثمانينات في مناطق غير معروفة حقاً بانفتاحها مما يعطي المسلسل القدرة على تقديم دراما مثيرة ومميزة مليئة بالمواقف الكوميدية والمجنونة وبنفس الوقت هذه القصص تمكن المسلسل من تسليط الضوء على المشاكل العرقية والطبقية وما إلى ذلك.

في كل موسم هنالك ضيوف شرف ومن الممكن أن نتوقع ضيوف شرف في الموسم القادم أيضاً، الذي لم يتم الاعلان عن عدد حلقاته ولكنه غالباً سيتكون من نفس عدد حلقات الموسمين الأول والثاني وهو 6 حلقات، لذا حتى العام القادم… كونوا في انتظار المجنونيَن.