فوكس تعود لعالم The X-Files وتطلب حلقات جديدة

أعلنت FOX اليوم عن طلبها لموسم جديد من مسلسلها الشهير The X-Files سيتكون من 10 حلقات من المتوقع أن يعرض في وقت ما من الموسم التلفزي المقبل 2017/18.

المسلسل الشهير الذي تدور أحداثه حول المحققين (مالدر) و(سكالي) الذين يعملان في المباحث الفدرالية في أحد الأقسام الخاصة بالتحقيقات في الأحداث الغريبة والمريبة استطاع أن ينجح لسنوات طويلة في مرحلته الأولى من العرض ثم قررت القناة في عام 2015 اعادته مجدداً للشاشة بموسم قصير تكون من 6 حلقات عرض في وقت مبكر من عام 2016، بعد ذلك كان هنالك العديد من الأخبار حول رغبة القناة بالمزيد واليوم جاء الخبر اليقين.

الرغبة بالمزيد منطقية خاصةً مع الأرقام الممتازة التي حققها المسلسل عبر جميع المنصات حيث استطاع أن يجذب بما معدله 16 مليون مشاهد على جميع المنصات المختلفة. بالطبع الطاقم الرئيسي المهم سيعود الحديث هنا عن الثنائي David Duchovny وGillian Anderson.

ادارة القناة تحدثت بكل صراحة منذ فترة عن رغبتها بعودة المسلسل واليوم نالوا مرادهم فقد قالوا أنَّ المسلسل ايقوني ومن الطبيعي أنّهم يرغبون بالمزيد منه، يبقى السؤال هل سيكون الموسم الجديد أفضل فنياً؟ فعلى الرغم من أرقام المشاهدات الكبيرة تعالت أصوات عديدة حول الموسم الجديد و وصفوه بالسيء حقاً ولكن هذا لا يهم حقاً بالنسبة لـFOX وطاقم المسلسل فهم يعيشون في عالم الأرقام هي الأهم، على أي حال من يدري؟ ربما العودة الثانية ستكون أفضل، نأمل ذلك حقاً.