Nat Geo تمنح مسلسلها الأنثولوجي Genius موسماً ثانياً

أعلنت قناة National Geographic المعروفة بمحتواها الوثائقي عادةً عن تجديد مسلسلها الأنثولوجي Genius لموسم ثانٍ قبل انطلاق الموسم الأول حتى مما يوضح الثقة في المسلسل الجديد.

الموسم الأول من المسلسل سيبدأ عرضه في 25 أبريل/نيسان المقبل وسيركز على حياة العالم الشهير ألبرت آينشتاين، بالطبع هذا المشروع أنثولوجي مما يعني أنَّ القصص والأبطال سيختلفون في كل موسم لكن لم تعلن بعد القناة عن العبقري الذي سيكون محور المسلسل في موسمه الثاني.

القناة أيضاً أعلنت عن مخططاتها العامة للمستقبل القريب بطلب بعض الوثائقيات وبعض المسلسلات النصية أيضاً من ضمن المسلسلات الوثائقية طلبت القناة وثائقي يتكون من 6 حلقات من المغني الشهير  Jay Z يركز على تاريخ وأرث الظلم العنصري الذي تعرضوا له ذوي الأصول الأفريقية في أمريكا، أعمال آخرى متعددة تحت التحضير لدى القناة ستدخل في نواحي متعددة سياسية وانسانية كعادة محتوى القناة، مما يوضح أنَّ الخطة هي التواجد بشكل أكبر في هذا العالم الترفيهي الجديد وعدم الاكتفاء بالوثائقيات فقط.

إذا كنت لم تسمع بـGenius يمكنك قراءة هذه المقالة ومشاهدة تريلره هناك وحتى يوم 25 سنبقى منتظرين لرؤية العالم العبقري الذي غيّر مجريات التاريخ باكتشافاته.