Featured Video Play Icon

فيديو: جد سوبرمان بطل مسلسل جديد على ساي فاي

لا يبدو أن التلفاز سيكتفي من مسلسلات الأبطال الخارقين والدور هذه المرة جاء على قناة الخيال العلمي Syfy لتعود إلى الكوكب الشهير كريبتون الذي جاء منه سوبرمان، حيث سنشهد ولادة بطل جديد من هناك من نفس عائلة الرجل الخارق الذي نعرفه.

المسلسل سيعود بنا إلى جيلين قبل ولادة شخصية سوبرمان وما حصل لكوكب كريبتون حيث سنتعرف على (سيغ) جد سوبرمان الرجل الذي عليه أن يُحارب ليستعيد كرامة عائلته التي تم نبذها وجلب العار لها، فهذا هو قدره كما يبدو ليُنقذ عائلته وعالمه من الدمار والفوضى.

المسلسل سيشهد تواجد المنتج المنفذ David S. Goyer وهو الرجل الذي تواجد كمنتج منفذ في أفلام عديدة من عالم DC أهمها ثلاثية The Dark Knight وكذلك Man Of Steel ومؤخراً Batman V. Superman: Dawn of Justice بجانبه سيتواجد أيضاً Damian Kindler الذي سيكون منتج منفذ والمسؤول العام عن المسلسل بينما سيتواجد Colm McCarthy لاخراج الحلقة الافتتاحية التي قام بكتابتها الثنائي David. S. Goyer وIan Goldberg.

بالطبع كما شاهدنا في التريلر القناة أعلنت أنَّ الموعد هو 2017 لذا من الواضح أنَّ القناة تحاول بشدة اللحاق والعمل على توصيل هذا المسلسل فهم حتى الآن لم يصوروا سوى الحلقة الافتتاحية ومازال أمامهم بعض الوقت لذا من الممكن أن نتوقع أنَّ هذا المسلسل لن يتوفر في وقت قريب وأننا سيتوجب علينا الانتظار حتى آواخر هذا العام.

بالطبع صراع DC وMarvel لا ينتهي ومن الواضح أنَّ النهم والرغبة بمسلسلات الأبطال الخارقين متواجدة بشكل كبير لدى المشاهدين بالتالي يعمل دائماً المنتجين على توفير هذا المحتوى تلبيةً لرغبة المشاهد، البعض ربما يرى في هذا الأمر مبالغة كبيرة من شركات الانتاج بتوفير محتوى الأبطال الخارقين عبر قنوات متعددة ومنصات انترنت وأفلام سنوية ولكن لا تنسوا أنَّ المشاهد هو المُتحكم والأرقام مازالت تثبت نجاح هذه الأفلام والمسلسلات يوم بعد الآخر أينما كانت لذا… استعدوا لمزيد من الأبطال الخارقين.