كيلي ماكدونالد تنضم لكامبرباتش في اقتباس The Child in Time

قبل شهرين تقريباً تم الاعلان عن انضمام الممثل المميز Benedict Cumberbatch للعب دور البطولة في فيلم تلفزي جديد على BBC مقتبس من رواية The Child in Time واليوم يتم الاعلان عن انضمام الممثلة الاسكتلندية المميزة Kelly Macdonald لهذا العمل المنتظر.

The Child in Time هي رواية للروائي Ian McEwan نُشرت عام 1987، الفيلم مقتبساً من الرواية سيستكشف زوايا مظلمة من الزواج عندما يتم فقدان أحد الأطفال، Cumberbatch سيقدم دور الزوج وهو ستيفن لويس مؤلف كتب الأطفال بينما Macdonlad فستقدم لنا دور الزوجة التي تعاني في ايجاد معنى للحياة بعد اختفاء الفتاة، فقدان الفتاة يُغير حياة الزوجين ويجعل كل منهما يشق طريقاً مختلفاً بالتعامل مع هذه المآساة حتى يبدأن بالتقرب مجدداً من بعضهما البعض وتبدأ الحياة تعود بشكل ما حتى ينبعث الأمل من جديد بشكل غير متوقع أبداً مغيراً كل شيء.

Kelly Macdonald اسم تلفزي مميز قدم العديد من الأدوار الرائعة أبرزها بالطبع دورها في المسلسل الدرامي المميز Boardwalk Empire بالاضافة إلى ظهورها في العديد من الأعمال التلفزية والسينمائية. تواجدها في هذا العمل سيكون اضافة كبيرة للغاية تجعلنا ننتظر 90 دقيقة من الدراما والتمثيل على أعلى مستوى.

لا يمكنني صراحةً أن أطلب شيئاً أكثر من ذلك، أنا من أشد المعجبين بـKelly Macdonald وأعتقد أنّها واحدة من المواهب المدفونة التي لا ينتبه لها الكثيرين رغم أنّها ممثلة من طراز عالي، وسيُسعدني جداً أن أراها في هذا الفيلم تقف بجانب ممثل مميز آخر هو Benedict Cumberbatch، أعتقد أننا أمام عمل تلفزي مميز.