دراما Colony تحصل على موسم ثالث

بينما ينتظر عشاق مسلسل الدراما والاثارة Colony الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني، أعلنت قناة USA اليوم عن خبر سعيد بتجديد المسلسل لموسم ثالث سيتكون من 13 حلقة.

المسلسل بدأ أحداثه التي تدور في المستقبل القريب القريب بمدينة لوس أنجلوس، التي تم إحتلالها على يد أطراف خارجية. بعض الأشخاص اختاروا التعاون مع السلطات و الاستفادة من النظام الجديد، بينما أخرون يتمردون و يجنون العواقب، وفي وسط كل ذلك عائلة منقسمة فيما بينها تحاول الإبقاء على لمّ شملها و النجاة في هذا العالم الجديد.

المسلسل بالطبع من تأليف Ryan Condal وبجانبه تواجد مؤلف Bates Motel الكاتب Carlton Cuse بينما يلعب دور البطولة نجم Lost الوسيم Josh Holloway ونجمة Prison Break وThe Walking Dead الممثلة Sarah Wayne Callies بالاضافة إلى أسماء عديدة مثل Peter Jacobson وAmanda Righetti وIsabella Crovetti-Cramp وكذلك Tory Kittles وAlex Neustaedter.

المسلسل يثبت نجاحه بشكل جيد جداً لـUSA ومن الواضح أنَّ القناة راضية تماماً عنه، لذا تجديده كان أمر منطقي للغاية والقناة أعربت عن ذلك في البيان الرسمي الذي نشرته والذي احتوى على كلمات مديح كثيرة تجاه المسلسل وعبر عن تحمس القناة والشركات المنتجة لاستمرار المسلسل ورؤية مستقبل الأبطال.