Featured Video Play Icon

نتفليكس تُلمح لموعد انطلاق The Defenders في فيديو قصير

نشرت Netflix قبل قليل فيديو ترويجي قصير لمسلسل أبطال مارفل الخارقين The Defenders، الفيديو لم يحتوي على الكثير سوى الشخصيات الأربعة الرئيسية في مصعد ومما يبدو أنَّ الصورة من كاميرا المراقبة الخاصة بالمصعد حتى تقوم (جيسكا جونز) بكسر الكاميرا وهنا السر.

عندما يتوقف الفيديو معلومات التاريخ تُشير إلى 8:18:20:17 مما يمكن فهمه بشكل واضح وأنّه تلميح وشبه تأكيد على أنَّ الموسم الأول من المسلسل المنتظر سينطلق في الـ18 من أغسطس/آب المقبل من العام الحالي بالطبع 2017.

The Defenders بالطبع سيجمع الشخصيات الأربعة الرئيسية التي تعرفنا عليها في مسلسلات Daredevil وJessica Jones وLuke Cage وكذلك Iron Fist وبالطبع متوقع تماماً أن يحقق العديد من النجاحات، فهذا هو الأمر المعتاد لمسلسلات مارفل مع Netflix، فمؤخراً أشارت العديد من الأخبار إلى أنَّ Iron Fist كان أكثر مسلسلات المنصة مشاهدةً منذ بداية عام 2017 ذلك بالطبع كان على عكس الآراء النقدية السلبية التي تلقاها المسلسل من قبل نسبة كبيرة جداً من النقاد.

على أي حال، نحن نعلم منذ وقت سابق وأنَّ The Defenders سيبدأ في الصيف ويبدو أنَّ هذا التلميح كافٍ بالنسبة لعشاق عالم الأبطال الخارقين لكي ينتظروا مسلسلهم واجتماع الأبطال في أغسطس المقبل، حتى تأكيد الخبر ورؤية المزيد من التريلرات والبروموهات كونوا متابعين لموقعنا فنحن دائماً متواجدين لتغطية آخر وأهم الأخبار.