Featured Video Play Icon

فيديو: سكاي ستعرض كل حلقات Guerrilla في وقت مبكر

نشرت Sky اليوم فيديو قصير معلنةً فيه عن موعد مبكر لعرض المسلسل الدرامي القصير المنتظر Guerrilla الذي تتعاون فيه القناة البريطانية مع زميلتها الأمريكية Showtime.

ليس هذا كل شيء، بل كما ظهر في الاعلان، Sky تنوي عرض كل الحلقات دفعةً واحدة مما سيجعلنا قادرين على مشاهدة كل حلقات المسلسل القصير في الـ13 من أبريل/نيسان المقبل، على عكس Showtime التي ستعرض المسلسل بعد 3 أيام من ذلك الموعد.

Guerrilla هو مسلسل درامي قصير من تأليف كاتب الفيلم الشهير 12 Years a Slave الكاتب John Ridley ومن بطولة النجم Idris Elba والنجمة Freida Pinto بالاضافة إلى Babou Ceesay، تدور قصته حول علاقة حب بين رجل وامرأة تتعرض مبادئهما وعلاقاتهما للإختبار بعد تحريرهما لسجين سياسيّ وتشكيلهما لخلية متطرفة.

المسلسل من الواضح أنّه سيُسلط الضوء على حركة حدثت في سبعينات القرن الماضي في لندن، انجلترا عندما نشأ صراع كبير بين الشرطة وذوي الأصول الأفريقية وتحولت تلك اللحظات إلى حركة كبيرة ضد العنصرية اتجهت نحو العنف والسلاح حتى.

المسلسل قصته مثيرة للاهتمام وبالطبع المحتوى الذي يحاول التركيز على العنصرية أصبح كثير في السنوات الأخيرة، بالطبع هذا لا يعني بالضرورة أنَّ هذا المسلسل سيكون مجرد مسلسل نمطي آخر، بل الاحتمال الأكبر أن يقدم المسلسل مأخذ مختلف فمن الواضح أنّه سيحاول مناقشة الأحداث والحركة التي حدثت بشكل دقيق ومفصل أكثر مما قد يجعلنا أمام دراما جيدة جداً. لذا… حتى الـ13 من أبريل/نيسان ابقوا متابعين ولنرى ماذا سيقدم لنا هذا المسلسل.