Shades of Blue يُجدد لموسم ثالث

يبدو أنَّ الحماس لـShades of Blue كبير لدى NBC، فنحن لم نكمل بعد سوى حلقتين من الموسم الثاني وجاء الاعلان رسمياً قبل قليل بالتجديد لموسم ثالث من المنتظر بالطبع أن يُعرض في وقت ما من الموسم التلفزي القادم 2017/18.

Shades of Blue هو مسلسل جريمة ودراما من بطولة المغنية الشهيرة Jennifer Lopez التي تلعب دور هارلي سانتوس بطلة المسلسل، أم عزباء تعمل في سلك الشرطة في مدينة نيويورك تُجبر على العمل مع أحد الفرق التابعة لمكتب المباحث الفدرالية والذين يختصون بمكافحة الفساد بينما تحاول في نفس الوقت أن تتدبر أمورها ومشاكلها وبالذات ”المالية“ منها.

القناة عبرت عن سعادتها بالمسلسل وقالوا أنّهم يقدرون حقاً العمل الكبير الذي يقوم به الثنائي Jennifer Lopez وRay Liotta وبالطبع مع كل هذا الجهد المبذول من قبلهما ومن قبل بقية طاقم الكتاب والمنتجين والممثلين استحق المسلسل التجديد للموسم الثالث بدون أي تردد حسب تعبير ادارة القناة.

المسلسل وضع هذا الموسم أمام اختبار حقيقي في مواجهة مسلسل قوي مثل American Crime الذي يُعرض على ABC ولكن مع ذلك استطاع جلب أرقام جيدة جداً واستطاع السيطرة على تلك الساعة، هذه السيطرة بالطبع كانت مرضية بالنسبة لـNBC كما هو واضح، بالطبع تواجد اسم كبير مثل Jennifer Lopez يُساعد في جلب هذه الأرقام ويبدو أننا سنستمر في رؤيتها على الشاشة حتى موسم آخر.