Featured Video Play Icon

تريلر: من سينقذ العالم في موسم The Leftovers الأخير؟

نشرت HBO اليوم تريلر طويل للموسم الثالث والأخير من المسلسل الدرامي المميز The Leftovers الذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الـ16 من أبريل/نيسان المقبل.

الذكرى السابعة لحادثة الرحيل المفاجئ تقترب كما يبدو في الموسم الجديد ومما نراه في التريلر يبدو أنَّ نهاية العالم تقترب وربما أمل العالم الوحيد في انقاذهم هو بطل المسلسل (كيفن) الذي يرد على ذلك الأمر وويقول أنّه ليس المُخلّص ليس (المسيح) كما يقول ولكن ذلك لن يمنع أنَّ الأحداث ستكون مثيرة جداً في هذا الموسم.

المسلسل كما نعلم سيأخذنا إلى استراليا في الموسم الجديد مع عودة أغلب الطاقم من الموسم الأول والثاني ويبدو أنّه ينتظرنا العديد من المفاجئات والأشياء المثيرة في الموسم، فمكالمة الهاتف التي وصلت لـ(نورا) والتي تقول لها بأنّهم يستطيعون أن يعيدوا لها أبناءها هذه لوحدها تجعلنا نتحرق شوقاً لنرى إلى أين ستأخذنا أحداث هذا الموسم.

العديد من الأحداث تنتظرنا في الموسم الأخير من هذا المسلسل الدرامي المميز الذي بات مختلفاً تماماً عن الموسم الأول وعن بدايته، ننتظر أبريل لنرى ماذا يمكن أن يقدم لنا الكاتب Damon Lindelof ليختم هذا المسلسل المميز والمختلف كليّاً.