Featured Video Play Icon

Series of Unfortunate Events يحصل على موسم ثانٍ

بطريقة مبتكرة وغريبة بعض الشيء نشرت Netflix قبل قليل فيديو ترويجي بعنوان ”رسالة بائسة“ لمسلسل A Series of Unfortunate Events، في الفيديو نرى كلمات وأحرف معينة يتم اعطاءها اللون الأصفر لتوصل لنا رسالة مشفرة.

الرسالة المشفرة هي موقع الكتروني يمكنك تصفحه من هنا ”www.vastlyfrighteningdecision.com“ تجد فيه رسالة من الراوي Lemony Snicket للمشاهد يعلن فيها تجديد المسلسل لموسم ثانٍ. الرسالة بالطبع مكتوبة بنفس النبرة الساخرة المعروفة للرواي والتي تعودنا عليها في المسلسل.

A Series of Unfortunate Events هو مسلسل مغامرات مبني على مجموعة روايات تحمل نفس الاسم تدور الأحداث في قالب كوميدي ومأساوي بعض الشيء حول أيتام ”بودلير“، 3 أطفال لا يتوقف الكونت ”أولاف“ الوصي عليهم جهداً للاستيلاء على ميراثهم. ويلزم على هؤلاء الأطفال أن يفوقوه دهاءً في كل مرة، مجهضين كل خططه الشريرة وتنكراته المخادعة، لكي يتمكنوا من الكشف عن سبب وفاة والديهما الغامضة.

المسلسل في موسمه الأول لم يكن مثيراً للاعجاب صراحة وعلى الرغم من تواجد النجم Neil Patrick Harris إلا أنَّ المسلسل لم يكن ممتع وكان ممل في أغلب أوقاته، حيث لم يكن كتاب المسلسل للآسف موفقين في اقتباس القصة، لكن على الأقل هذا رأيي الشخصي فحسب، آراء آخرى متعددة أبدت اعجابها الكبير بالمسلسل ومن الواضح أنَّ أرقام المسلسل كانت كافية لتجعل Netflix تطلب موسماً ثانياً منه.