موسم Mr. Robot الثالث سيتأخر ونجم جديد ينضم

يبدو أنَّ الأمور تسير على ما يرام في USA وبما يتعلق بـMr. Robot فعلى الرغم من أنَّ آخر أخبار الموسم الثالث تُعلن عن تأخر موعد عرضه ولكن في نفس الوقت الخبر الجيد هو انضمام نجم مميز لطاقم المسلسل.

أولاً نبدأ بالخبر الجيد حيث تم الاعلان اليوم رسمياً عن انضمام النجم الحائز على جائزة Emmy في فئة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي عام 2013 عن اداءه في مسلسل Boardwalk Empire الممثل Bobby Cannavale الذي سيلعب دور تاجر سيارات عادي ليس هنالك أي جنون أو أي شيء غريب قد يتعلق بشخصيته، لا شك أنَّنا نتسائل كيف من الممكن أن تناسب هذه الشخصية أحداث المسلسل ولكن… بالتأكيد مبتكر المسلسل Sam Esmail لديه أفكار معينة.

الخبر السيء قليلاً هو تأخر موعد عرض الموسم الثالث حتى فترة الخريف وبالذات شهر اكتوبر/تشرين الأول، حيث اعتدنا على المسلسل أن يُعرض في الصيف بالذات في شهر يوليو/تموز ولكن USA قررت هذا الموسم أن تُعطي فرصة أكبر لمبتكر المسلسل لكي يطور أفكاره وأحداث القصة خاصةً وأنَّه كان هنالك بعض المشاكل ”الابداعية“ الطفيفة في الموسم الثاني حسب آراء العديد من النقاد.

الجيد أنَّ هذا التأخر سيكون من مصلحة المسلسل حسب قول ادارة القناة، حيث يقولون أنَّ Sam وطاقمه سيأخذون المسلسل لمرحلة آخرى في الموسم الثالث ويقدمون المزيد من التحديات والمخاطر والأحداث التي ستجعل المشاهدين متحمسين ليشاهدون حلقات المسلسل.

لا أعتقد أنَّ التأخر سيكون مشكلة كبيرة لهذا المسلسل فهو بالفعل لديه قاعدة جماهيرية جيدة، بل غالباً التأخر سيعمل لمصلحته خاصةً إذا ما استطاع مبتكره تقديم بعض الحلقات الجيدة. بالطبع سيتبقى أمر المنافسة في فترة الخريف التي عادةً ما تكون مليئة بالمحتوى التلفزي ولكن أعتقد أنَّ المسلسل سيجد لنفسه مكان.