أسماء جديدة تنضم لأيمي آدمز في Sharp Objects

يبدو أنَّ العمل قد بدأ على اقتباس Sharp Objects، فقد أعلنت HBO عن انضمام ممثلتين للمسلسل الذي ستلعب دور البطولة فيه النجمة Amy Adams.

أول اسم من الأسماء الجديدة التي انضمت لهذا المسلسل هي الممثلة المرشحة للأوسكار عام 2004 الأمريكية Patricia Clarkson، الممثلة ستلعب دور (أدورا كريلن) وهي أحد الشخصيات الرئيسية في أحداث المسلسل. الاسم الآخر هو الشابة Eliza Scanlen التي ستلعب دور (آما) وهي اخت البطلة (كاميل) – التي ستقدم دورها Amy Adams – هذه الشابة ستلعب دور شخصية ذات أوجه متعددة ففي البيت هي الفتاة الجيدة الطبيعية ولكن مع أصدقاءها المراهقين هي شيء آخر تماماً.

Sharp Objects بالطبع هو مسلسل درامي مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للروائية Gillian Flynn سيُشرف على تحويلها للتلفاز الكاتبة Marti Noxon بينما سيُخرج حلقات المسلسل المخرج Jean-Marc Vallée الذي عرفناه في أفلام عديدة مثل Wild وDallas Buyers Club وكذلك هو مخرج المسلسل القصير الذي يُعرض حالياً على نفس القناة Big Little Lies.

قصة الرواية تدور حول (كاميل بريكر) مراسلة لصحيفة في شيكاغو، تُكلّف بمهمة تغطية قصة مقتل طفلة في مدينة صغيرة في ولاية ميسوري، مسقط رأسها. (كاميل) جميلة جداً، ولكنها شابة قلقة وذات ماضي مضطرب فقد عاشت لفترة في مصحة عقلية لأنها حاولت ايذاء نفسها. رغم عدم رغبتها بالعودة إلى مدينتها، تعود لتغطية الجريمة وتعيش للمرة الثانية اضطرابات الطفولة والأسرة بشكل تدريجي لتكشف أسراراً فظيعة.

لا شك أنَّ هذا المشروع هو أحد أكثر المشروعات التلفزية المنتظرة، فمن قد يفوت رؤية المبدعة Amy Adams على التلفاز ومع HBO وفي اقتباس لرواية مميزة مثل رواية Sharp Objects، من الجيد أنَّ عملية اختيار الممثلين بدأت مما يعني عملية الانتاج ستبدأ قريباً، الأمر الذي يجعلنا نتوقع رؤية المسلسل في وقت ما من عام 2018 أو ربما 2019 إذا ما تأخر.