نتفليكس تتعاون مع BBC لانتاج مسلسليَن جديديَن

يبدو أنَّ BBC وجدت الشريك المناسب لانتاج بعض المسلسلات، بدايةً من مسلسل Troy: Fall of a City فقد أعلنت منصة Netflix عن دخولها هذا المشروع القادم من الكاتب David Farr كاتب المسلسل القصير The Night Manger.

هذا المشروع يتم الاعداد له منذ سنوات في BBC ومن حسن حظهم تواجد Netflix الآن وضخها المزيد من المال للميزانية لكي نستطيع أن نرى هذا المسلسل على أرض الواقع، المسلسل تدور قصته حول ”حصار طروادة“ وهو حدث تاريخي شهير يعرفه العديد حول العالم، المسلسل سيحاول أن يسرد القصة من وجهة نظر عائلة تسكن داخل المدينة عانت من ذلك الحصار كل تلك السنين.

في نفس السياق أعلنت المنصة عن دخولها كشريك وعارض عالمي لمسلسل Black Earth Rising وهو مسلسل دراما واثارة من الكاتب Hugo Blick الذي كتب مسلسلات بريطانية عديدة أبرزها The Honourable Woman، سيركز المسلسل الجديد على عائلة انجليزية-أمريكية من ذوي البشرة السمراء يذهبون في رحلة وصراع من أجل الانتقام.

ادارة Netflix عبرت عن سعادتها بالمشاركة بهذين العملين قالوا أنَّ القصص الجيدة لا تعرف حدود جغرافية وأنَّ المسلسلات الجيدة تستطيع النجاح حول العالم وللمنصة تجارب مختلفة في هذا المجال تؤكد هذا الأمر، مما يجعل المنصة واثقة في المضي قدماً بهذه المسلسلات.

التعاون الأمريكي-البريطاني في التلفاز أمر شاهدناه كثيراً في السنوات الماضية بين عديد القنوات الأمريكية والبريطانية وبالطبع BBC هي واجهة التلفاز البريطاني الأولى، مما يجعل تعاون Netflix معها منطقي وطبيعي جداً، نأمل أن تكون هذه المسلسلات على قدر جيد من الجودة، حتى ذلك الوقت تأكدوا أننا سنوافيكم بآخر الأخبار عن هذه المشاريع.