جيمس غاندولفيني و مسلسل جديد على CBS

يبدو أن النسخة الأمريكية من المسلسل الكنديّ الفرنسيّ الكوميديّ Taxi 0-22 ستأتي قريباً على شاشة CBS, من إنتاج شركة Attaboy للإنتاج وهي شركة الممثل الشهير ”جيمس غاندولفيني“.

المشروع كان في طور التطوير لسنوات عديدة عند HBO, لكن الآن CBS عقدت إتفاق على سكربت للمسلسل, إقتباساً من المسلسل الأصليّ Taxi 0-22. لدى HBO المسلسل مرّ بعدة تغييرات, عدة كتاب, بل إن ”غاندولفيني“ بنفسه كان سيلعب دو البطولة في البايلوت. الآن, مع CBS المسلسل سيتم إعادة كل شيء من جديد, طاقم جديد سيشرف على المسلسل.

Taxi 0-22 مسلسل كنديّ ناطق بالفرنسية يذاع في الكيوبيك. من بطولة ”باتريك هيوارد“ (المصوّر أعلاه), في دور ”روغاتيين دوبوا جونيور الثاني“, سائق أجرة في مونتريال يتحدث بلكنة الكيوبيك الغليظة. تدور احداث المسلسل غالب الوقت في سيارة أجرة, حيث تحدث التفاعلات بين سائق الأجرة المتشبث برأيه و الراكبين الغريبي الأطوار, وهذه التفاعلات هي مصدر كوميديا المسلسل. في الموسم الثاني توسّع عالم Taxi 0-22 و تم إضافة شخصيات اخرى من خارج عمل ”روغاتيين“.

(غاندولفيني) لن يلعب دور البطولة في المسلسل, لكنه سيشرف على المسلسل كمنتج تنفيذيّ من خلال شركته Attaboy Productions. الآن يجري البحث عن كاتب جديد للمسلسل لـCBS. النسخة الامريكية ستتركز على الارجح حول سائق أجرة أمريكيّ ذو شخصية مشابهة لـArchie Bunker (شخصية نيويوركية شهيرة من مسلسل السبعينات All in the Family).

الممثل (باتريك هيوارد) الذي مثّل و ألف النسخة الكندية سيشرف على المسلسل هو الاخر كمنتج تنفيذيّ للنسخة الامريكية, بجانب شريكه في الانتاج ”فرانسوا فلاملاند“.

ما رأيك في فكرة المسلسل؟