فوكس تُجدد الدراما الموسيقية Star لموسم ثانٍ

بعد ساعات من اعلان تجديد Lethal Weapon أعلنت FOX عن تجديد مسلسل الدراما الموسيقي Star لموسم ثانٍ سيتكون من 13 حلقة وسيعرض في وقت ما من الموسم التلفزي القادم 2017/18.

موسم Star الأول بدأ متأخراً في ديسمبر/كانون الأول الماضي ولكنه استطاع تقديم حلقات جيدة جداً تحصلت على نسب مشاهدة جيدة جعلت FOX ترتاح في اعلان تجديده، القناة عبّرت عن سعادتها بمحتوى المسلسل وشكرت المنتج الشهير Lee Daniels مبتكر المسلسل والمسؤول عنه، حيث قالوا أنّه وطاقم كتاب المسلسل أصحاب رؤية جيدة استطاعوا من خلالها تقديم محتوى مختلف ومميز.

Star هو محاولة آخرى لـFox للاستمرار في الدراما الموسيقية بعد نجاح Empire، حيث تدور القصة حول ثلاثة مغنيات بين تفاصيل مختلفة وماضي مختلف يحاولن أن يشققن طريقهن في عالم الشهرة والغناء بين صعوبات ذلك العالم وبين الماضي الصعب وبين المحاولات الفاشلة حاول هذا المسلسل أن يقدم نفسه بتواجد مميز للفنانة الكبيرى Queen Latifah. 

الدراما الموسيقية لاقت نجاح جيد جداً في FOX، في البداية كان لدينا Glee وثم بعد ذلك استطاع Empire الصعود وتحقيق نجاحات متعددة وها هو اليوم Star يُعلن استمراره لموسم ثان مما قد يجعلنا أمام مسلسل جديد قد يسطع نجمه في عالم دراما الموسيقى والغناء.