سكاي تُجدد Delicious وتطلب مسلسل جديد

نشرت Sky البريطانية اليوم بيان صحفي أعلنت فيه تجديد مسلسل الدرامدي Delicious لموسم ثانٍ وكذلك أعلنت عن طلبها لمسلسل كوميدي جديد سيحمل عنوان Bounty Hunters.

Delicious كان قد عرض آخر حلقات موسمه الأول آواخر الشهر الماضي واليوم يأتي القرار من Sky بالسماح له بالاستمرار، المسلسل في موسمه الأول قدم قصة امرأتين يتم خيانتهما من طرف نفس الرجل. جينا (لعبت دورها Dawn French) هي الزوجة السابقة لرجل الأعمال ليو فينسنت (لعب دوره Iain Glenn) الذي تركها لامرأة أخرى كانت هي سام (لعبت دورها Emilia Fox). تشك سام الخليلة الجديدة أن ليو يخونها، فتبوح بذلك لجينا نظراً لتجربتها السابقة معه، لكن عندما تكتشف سام أن جينا هي المرأة التي يخونها معها، تتغير الأمور كلياً.

ادارة القناة عبرت عن سعادتها الغامرة بأرقام المسلسل فحسب تعبيرهم المسلسل كان صاحب أكبر معدل مشاهدات في عام 2016 على مدى الحلقات لذلك كان لابد من تجديده ومنح الجماهير المزيد من الحب والمزيد من الأكاذيب والمزيد من الاحداث المثيرة.

في نفس السياق أعلنت القناة عن طلبها لمسلسل كوميدي جديد سيحمل اسم Bounty Hunters سيلعب دور البطولة فيه نجم مسلسل Fresh Meat الممثل البريطاني Jack Whitehall الذي سيلعب دور أحد أبناء العوائل الغنية في بريطانيا تعمل عائلته في مجال التحف القديمة ولكن عمل العائلة يعاني قليلاً يحاول هو أن ينقذ الأمر بشراءه لتحفة من الشرق الأوسط يتضح فيما بعد أنّها مسروقة وبعد ذلك مجموعة من الاحداث تتوالى لتجعله يقابل صائدة جوائز هاربة من نيويورك ستلعب دورها Rosie Perez وقعت في بعض المشاكل عندما قامت بقتل أعضاءً من عصابات الكارتل المكسيكي.

لا شك أنَّ Sky البريطانية قدمت ومازالت تقدم العديد من الأعمال المميزة، نوعية المحتوى الخاصة بهم مختلفة وهذا أمر مميز حقاً، هذه الأشياء لا تجعل المحتوى دائماً جيد ولكنه محتوى مختلف ويقدم أفكاراً متنوعة وهذا الأمر ايجابي في أغلب الأحيان.