جدول HBO الخريفي، موعد الموسم الرابع لـBoardwalk Empire ومسلسل كوميدي جديد

أعلنت اليوم HBO عن جدولها الخريفي الذي سيبدأ بفيلم تلفزي كنا قد كتبنا عنه مسبقاً Clear History بطولة جون هام ولاري ديفيد سيُعرض في العاشر من أغسطس/آب القادم.

في نفس السياق اعلنت HBO أن الموسم الرابع لمسلسل الدراما والجريمة Boardwalk Empire سيبدأ في الثامن من سبتمبر/أيلول القادم بينما المسلسل الكوميدي الجديد Hello Ladies سيبدأ عرض موسمه الأول المكون من 8 حلقات بالتزامن مع عرض الموسم الرابع والأخير للمسلسل الكوميدي Eastbound & Down والموافق التاسع والعشرين من سبتمبر/أيلول القادم.

Hello Ladies يتحدث المسلسل عن رجل انجليزي يقرر البحث عن الحب في مدينة لوس أنجلوس، المسلسل من بطولة وكتابة Stephen Merchant وهو أيضاً المنتج المنفذ للعمل والمسلسل مُقتبس من عرض ستاند-آب كوميدي لنفس الشخص Stephen Merchant.

 

إذاً نحن أمام موسم جديد كالعادة من HBO مليء بالأفكار الحديثة والمسلسلات الجديدة وبنفس الوقت استمرارية للمسلسلان الأكثر شهرةً على القناة حالياً Boardwalk Empire وGame Of Thrones نتطلع لرؤية الفيلم التلفزي الكوميدي وكذلك المسلسل الكوميدي الجديد وننتظر المزيد من الأخبار حول جديد HBO فمازال لديها الكثير من الوقت لتُعبأه كما نأمل !