شوتايم تعلن عن موعد انطلاق Twin Peaks وعدد حلقاته

الانتظار قد انتهى فقد أصبح الأمر رسمياً و واضحاً، أعلن مدير Showtime قبل قليل عن أنَّ يوم 21 مايو/آيار القادم سيكون هو موعد عرض الحلقتين الافتتاحيتين للمسلسل المنتظر للغاية Twin Peaks ثم بعد ذلك ستتوفر كل من الحلقتين الثالثة والرابعة مباشرةً بعد ذلك عبر منصة القناة الالكترونية.

في ذات السياق تم تأكيد أنَّ العودة ستكون لـ18 حلقة تم تصويرها بشكل كامل على شكل فيلم طويل ثم بعد ذلك قام المخرج الكبير David Lynch بتقطيع ومَنتجة ذلك المحتوى لـ18 جزء، وحول ذلك قال المدير David Nevins أنّها ستكون 18 حلقة غير قابلة للنسيان.

باستثناء ذلك بقية حلقات المسلسل ستعرض بشكل اسبوعي ويبدو أنّها ستكون اسابيع مثيرة للاهتمام جداً، فقد اعترف Nevins وقال أنه شاهد الحلقات في جلسة مشاهدة مع Lynch ووصف المحتوى بأنه هيروين صفي وناقي من Lynch وكذلك قال أنَّ الحلقات الجديدة تم كتابتها بحيث لها نهاية ولا يبدو أنَّ هنالك أي مخطط لاستمرار المسلسل أكثر من ذلك.

بالطبع هذه الأخبار جيدة جداً، خاصةً وأنَّ هذا العام سيكون مليء بالمحتوى الدرامي لدى Showtime بدايةً من الموسمين الجديدين لـHomeland وBillions ثم لدينا المسلسلين الجديدين I’m Dying Up Here وGuerrilla.

  • what ever

    هل أستطيع مشاهدة هذا الموسم ان لم أكن قد شاهدت الموسمين السابقين ؟

    • هو هذا الموسم مرتبط بنهاية القصة الأصلية، إذ أنه في نهايتها كُتب ”نراكم في 2016″، لكن لا نعرف حقاً هل ستكون هناك صلة قوية بالأحداث الماضية أم لا. في كل الأحوال لا أنصح بمشاهدة الموسم الجديد بدون مشاهدة المواسم السابقة، ديفيد لينش يحب السريالية والغرابة ومشاهدة أعماله محيرة بما فيه الكفاية دون أن تضيف عليها جهلاً بالأحداث السابقة

    • Hamsterdam101

      ليس حقاً، في الواقع لن يكفيك حتى مشاهدة الموسمين السابقين فقط سيتوجب عليك أيضاً مشاهدة الفيلم الذي تبعهم Twin Peaks: Fire Walk with Me لكي تستطيع مشاهدة هذه الحلقات الجديدة، هذا ما ورد على لسان Lynch البارحة