Featured Video Play Icon

(فيديو) درو باريمور تبدو أكثر شباباً والفضل لحِمية سانتا كلاريتا

نشرت Netflix أول فيديو ترويجي للمسلسل الكوميدي القادم Santa Clarita Diet الذي من المنتظر أن تتوفر حلقات موسمه الأول في الـ3 من فبراير/شباط المقبل.

المسلسل كما كنا قد نشرنا مسبقاً من بطولة النجمة Drew Barrymore والنجم المميز Timothy Olyphant  ومن تأليف Victor Fresco حيث تدور القصة حول الزوجين شيلا وجويل (سيلعب دورهما كل من Drew وTimothy) من اصحاب العقارات يعيشون حياة منفصلة قليلاً في ضواحي لوس انجلوس برفقة ابنتهم آبي (ستلعب دورها Liv Hewson) حتى يحصل تغيير لشيلا يغير حياتهما رأساً على عقب هذا التغيير هو بدايتها العمل بحِمية ”سانتا كلاريتا“ التي تعتمد جزئياً على أكل البشر!!

لا شك أنَّ هذه الفكرة التي اعلنت عنها القناة مؤخراً في المسلسل تجعل هذا المسلسل غريب وبنفس الوقت مميز، لا نعلم حقاً كيف سيتم التعامل مع الكوميديا السوداء بداخله ولكننا نعلم تماماً أنَّ هذا المسلسل سيكون مختلف وهذا الاختلاف مرحب به للغاية في زمن التلفاز الحالي الذي أصبح مليئاً بالأفكار المُعادة والمكررة.

Netflix ينتظرها عام مليء بالمسلسلات هو عام 2017، ولكن البداية كانت ممتازة جداً بالذات بعد فوز مسلسلها The Crown بجوائز الغولدن غلوب المهمة.