كيرستين دانست بطلة مسلسل كوميدي من انتاج جورج كلوني

نجمة الموسم الثاني من Fargo المرشحة مرتين لجوائز الـGolden Globes الفاتنة الشقراء Kirsten Dunst تم اختيارها للعب دور البطولة في مسلسل كوميديا سوداء يتم تطويره حالياً لدى قناة AMC سيحمل عنوان On Becoming a God in Central Florida.

المسلسل سيدور حول شخصية كريستال غيل التي ستلعب دورها Dunst وهي أرملة حديثة تتخذ ما يجب من الخيارات من أجل الوصول لمرتبة عالية في عملها وذلك من أجل الانتقام من الأشخاص الذين تسببوا في إفلاسها في الماضي، أحداث المسلسل تدور في تسعينات القرن الماضي.

المسلسل سيشارك في انتاجه شركة The Lobster وهي شركة انتاج للممثل الكبير George Clooney والكاتب والمنتج الشهير Grant Heslov كلاهما سيتواجدان كمنتجين منفذين للعمل بالاضافة لتواجد المخرج Yorgos Lanthimos الذي سيخرج الحلقة الافتتاحية، المسلسل بالطبع من تأليف Robert Funke وMatt Lutsky.

المسلسل مازال في مرحلة مبكرة جداً من عملية التطوير، لذا قد يمر بعض الوقت قبل أن نراه ولكنه يبدو أنّه مشروع مثير للاهتمام، سنكون حقاً مهتمين برؤيته يتطور ويبدأ عملية الانتاج على أمل أن يحدث ذلك قريباً، AMC تحاول حالياً اعادة تعريف محتواها بشكل أو بآخر مع تواجد انواع مختلفة من المسلسلات على شاشتها وهذا بالطبع أمر صحي جداً خاصةً مع التوسع الكبير في عالم التلفاز في السنوات الأخيرة.