أمازون تمنح Man in The High Castle موسماً ثالثاً

أعلنت اليوم منصة Amazon عن تجديدها لمسلسل الدراما والخيال The Man in The High Castle لموسماً ثالث بعد موسم ثاني ناجح على ما يبدو على الأقل حسب تصريح المنصة الرسمي.

انتاج الموسم الثاني كان عملية صعبة ومر بالعديد من المشاكل ربما أهمها مغادرة مطور العمل ومحوله للتلفاز من الرواية الأصلية الكاتب والمنتج المنفذ Frank Spotnitz في منتصف الموسم تقريباً لاختلافات مع المنصة ثم بعدها اضطر فريق الانتاج الكامل أن يغطي مكانه ولكن اليوم مع قرار تجديد المسلسل لموسم ثالث Amazon أعلنت أيضاً عن اضافة وجه هي تعرفه جيداً وتعاونت معه منذ عام 2014 بشكل ناجح ومرضي الحديث هنا عن Eric Overmyer المبتكر والمسؤول عن مسلسل المنصة الآخر Bosch.

المنصة عبرت عن سعادتها بالمسلسل وعن الطريق الذي اتخذه في الموسم الثاني في اكتشاف دواخل الشخصيات في تلك الفترة الحرجة المُتخيلة من التاريخ حسب تعبيرهم وهم ينتظرون المزيد من Eric وطاقمه لتقديم المزيد في الموسم الثالث.

لا موعد محدد بعد للموسم الثالث ولكننا غالباً لن نراه حتى وقت متأخر جداً من العام الحالي أو ربما حتى الربع الأول من العام القادم، ذلك بالطبع يعتمد على جدولة الانتاج.

موسم المسلسل كان نوعاً ما جيداً رغم أنّه خيب الظن بعض الشيء في بعض المحاور ولكنه بشكل عام لم يمكن سيئاً جداً، يمكنك أن تقرأ المزيد عن المسلسل بشكل عام من هنا إذا كنت لم تشاهده أو يمكنك أن تقرأ رأينا في الموسم الثاني الذي عُرض منذ فترة قصيرة في هذا المقال عن المواسم الجديدة لعام 2016.