Featured Video Play Icon

هولو تطرح أول تريلر طويل لموسم The Path الثاني

بعد نهاية مثيرة جداً للموسم الأول، ينتظر عشاق ومتابعي مسلسل The Path عودته على أحر من الجمر في الموسم الثاني واليوم Hulu نشرت لنا أول تريلر من الموسم الثاني يجعلنا نتحمس أكثر للموسم القادم الذي يبدو أنّه سيقلب موازين عديدة.

The Path هو مسلسل درامي من بطولة نجوم كبار هم Aaron Paul وMichelle Monaghan وكذلك Hugh Dancy تدور أحداثه حول تيار ”الطريق“ الذي يتبعه أبطال المسلسل لكن كل شيء تغير عندما بدأ أيدي بالتشكيك بهذا التيار وبدأ يفقد ايمانه بهذه الجماعة ويبدو أننا في الموسم الثاني سندخل طريقاً مختلفاً تماماً فنحن نرى أنَّ أيدي ذاهب في اتجاه الخروج التام من ذلك التيار ولكن ماذا سيحل بعائلته؟ هذا ما سيكون غالباً محتوى حلقات الموسم الثاني وهذا ما سنكتشفه سوياً عندما سيعود المسلسل لعرض حلقاته ابتداءً من الـ25 من يناير/كانون الثاني المقبل.

المسلسل قدم موسم أول جيد نوعاً ما، الفكرة كانت ممتازة في البداية والحلقات الافتتاحية كانت جيدة ولكن المسلسل تاه قليلاً في حلقات المنتصف تماماً كتوهان بطله وباتت الأحداث تجري في طرق متنوعة ومختلفة ولكن يبدو أنَّ الموسم الثاني سيكون مُركز أكثر وسيقدم دراما تتجه في اتجاه واضح بعد بعض الشد والجذب في الموسم الأول أو على الأقل هذا ما نتمناه، لا يسعنا سوى الانتظار للتأكد ولكن من المؤكد أنَّ الموسم الثاني من هذا المسلسل مُنتظر للغاية.