Featured Video Play Icon

تريلر وموعد عرض المسلسل المقتبس من سلسلة أفلام Taken

لا شك أنَّ أحد أبرز معالم هذا الموسم التلفزي المسلسلات المبنية على أفلام سواء قديمة أو حديثة فنحن لدينا بالفعل Lethal Weapon يعرض حالياً وننتظر في منتصف الموسم كل من Training Day وكذلك Taken واليوم نشرت NBC أول تريلر لمسلسل Taken مرفقاً بموعد عرضه الموافق الـ27 من فبراير/شباط من العام القادم 2017.

Taken المسلسل يسبق أحداث الفيلم حيث سنتابع حياة البطل ”الشاب“ براين ميلز الذي سيلعب دوره Clive Standen وهو يحاول تجاوز المحنة والحدث المؤسف الذي تسبب بوفاة شخص مقرب منه للغاية، ذلك الحدث بجانب قدراته القتالية الممتازة يجعلانه ينضم لجهاز حكومي ويحاول مساعدة الناس بالاضافة إلى البحث عن الانتقام وملاحقة من تسببوا بتغيير حياته.

المسلسل من كتابة Luc Besson وبجانبه سيتواجد كاتب الفيلم الأصلي وصاحب الفكرة Alexander Cary اما أمام الكاميرا فبجانب Clive سيتواجد كل من James Landry Hébert وSimu Liu وكذلك Jennifer Marsala.

إذاً هي محاولة آخرى بتحويل عمل سينمائي ناجح لمسلسل تلفزي، لا نعلم حقاً إن كان سيُكتب له النجاح ولكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى حياة براين الشاب ومالذي أدى به للوصول لبراين الذي رأيناه في الفيلم.